شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قنديل: لن نرحم قاطعي الطرق

قنديل: لن نرحم قاطعي الطرق
أكد الدكتور هشام قنديل - رئيس مجلس الوزراء- أن الفترة المقبلة سوف تشهد العديد من الجولات المفاجئة لكافة ميادين العمل والمناطق...

أكد الدكتور هشام قنديل – رئيس مجلس الوزراء- أن الفترة المقبلة سوف تشهد العديد من الجولات المفاجئة لكافة ميادين العمل والمناطق المختلفة؛ للوقوف على المشاكل والعمل على حلها فورا.

وقال رئيس الوزراء – في تصريحات لمحرري مجلس الوزراء-: إن الأمن لا زال يواجه عدة تحديات, وطالب المواطنين بالتعاون مع أجهزة الأمن المختلفة, مشددا على ضرورة تطبيق القانون بحزم وحسم على أي قاطع طريق, وأن الدولة لن ترحمهم.

وأشار الدكتور قنديل إلى أن جولاته المفاجئة يستتبعها قرارات لمعالجة أية ملاحظات بالتنسيق مع الوزراء المعنيين, كما حدث بشأن زيارة مستشفى قصر العيني, وكذا أقسام الشرطة المختلفة, وكذا منطقة الأهرامات .

وأضاف: إن اختيار المحافظين الجدد سيكون بعناية كبيرة, وأن الفترة القادمة سيشهد فيها المواطن تحسنا ملحوظا في كافة الخدمات, وسوف يرى بنفسه العمل الميداني للمسئولين, مشيرا إلى أن 50% من مشاكل المستشفيات متمثلة في سوء التنظيم, وأنه يجري حاليا التنسيق بين وزارتي الداخلية والصحة بشأن خطة تأمين لنحو 100 مستشفى.

وحذر قنديل من استمرار تعطل العمل، وقال: إن عجز الموازنة وصل إلى 135 مليار جنيه, وأنه مرشح للزيادة في حالة عدم انتظام العمل وزيادة الإنتاج داعيا المواطنين إلى زيادة بذل المزيد من الجهد لبناء الوطن .

وأكد رئيس الوزراء عدم تضرر أي مصري من تطبيق البرنامج الخاص بصندوق النقد الدولي للحصول على قرض بقيمة 4.8 مليار دولار .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023