شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حملة موسعة لإزالة الإشغالات بأسيوط بقيادة المحافظ

حملة موسعة لإزالة الإشغالات بأسيوط بقيادة المحافظ
شنت محافظة أسيوط اليوم حملة موسعة لإزالة الإشغالات، والمرافق قادها اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط، واللواء...

شنت محافظة أسيوط اليوم حملة موسعة لإزالة الإشغالات، والمرافق قادها اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط، واللواء محمد إبراهيم – مدير أمن المحافظة-  بمنطقة وسط مدينة أسيوط وشوارع الرياض وعزت جلال والحمراء وهي الحملة الأولى من نوعها التي يقودها المحافظ ومدير الأمن .


وقال "البرعي إن الحملة تستهدف إعادة الأمن إلى الشارع مرة أخرى وبقوة، وكذلك القضاء على الإشغالات التي تعوق المارة وتتعدى على حرم الطريق وتسبب اختناقات مرورية ومخلفات كبيرة من القمامة بالشوارع، وهي ليست الحملة الوحيدة حاليا، وإنما هناك حملات في 5 مراكز أخرى تستهدف إعادة الانضباط والنظافة إلى الشارع الأسيوطي .

 

وأسفرت الحملة عن تحرير 62 مخالفة مرورية متنوعة تحت إشراف العميد عادل زكي، كما أصدر المحافظ قرارا بإزالة جميع الإشغالات، وإلغاء جميع تراخيص البروز الصادرة من مجلس مدينة أسيوط من أجل فتح الطريق أمام المارة وخلق سيولة مرورية بالمناطق المأهولة بالسكان.

وقام مدير الأمن على الفور برفع 82 حالة إشغال طريق كانت تعوق حركة السير، كما تفقد المحافظ ومدير الأمن سوق الباعة الجائلين وأمر المحافظ بدخول جميع الباعة الجائلين إلى السوق؛ حيث يوجد 264 باكيه خالية تبحث عن شاغيرين بعد تخفيض المحافظ للقيمة الإيجارية لها، كما تفقد أماكن الباكيات المزمع إقامتها بشارع التحكم المركزي للقضاء على مشكلاتهم وإعاقتهم للمرور .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023