شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ البحيرة يخلي طرف أطباء “النوبارية” لتقصيرهم في نوبتجيات العيد

محافظ البحيرة يخلي طرف أطباء “النوبارية” لتقصيرهم في نوبتجيات العيد
قرر المهندس مختار الحملاوي - محافظ البحيرة - استبعاد مدير الإدارة الصحية بالنوبارية ومدير مستشفى النوبارية...

قرر المهندس مختار الحملاوي – محافظ البحيرة – استبعاد مدير الإدارة الصحية بالنوبارية ومدير مستشفى النوبارية الجديدة، وإخلاء طرف خمسة أطباء، وإحالة باقي أطباء المستشفى للتحقيق لتقاعسهم وإهمالهم في نوبتجيات العيد .

يأتي ذلك بناء على البلاغ الذي تلقاه الحملاوي أمس؛ من علاء عبد العزيز – رئيس جهاز مدينة النوبارية – بعدم وجود أطباء بمستشفى النوبارية الجديدة، طوال أيام عيد الفطر المبارك؛ حيث قرر تحويل مدير المستشفى وأطباء النوباتجية للتحقيق، وتكليف د. محمد نعمة الله وكيل وزارة الصحة بالتوجه فورا إلى النوبارية وإعداد تقرير شامل عن حالة المستشفى .

هذا وفي إطار الحملات التموينية المستمرة على مستودعات البوتاجاز، ومحطات الوقود خلال إجازة عيد الفطر المبارك لمنع التلاعب والقضاء على السوق السوداء، وتوفير الوقود للمواطنين بالأسعار المدعمة.

 

وقد أسفرت عن ضبط صاحبة مستودع بوتاجاز بقرية النجاح بمركز بدر لتصرفها في عدد 410 اسطوانة بوتاجاز وبيعها بالسوق السوداء، وأسفرت حملة إزالة التعديات اليوم عن إزالة عدد 20 حالة تعد على الأراضي الزراعية بمراكز "أبو حمص – كوم حمادة – دمنهور – الدلنجات" على مساحة 27 قيراطا و21 سهما ضمن الحملات المصغرة التي تتم يوميا بالمراكز والمدن.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023