شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ بني سويف يحيل العاملين بـ«بلفيا» للتحقيق بزيارة مفاجئة

محافظ بني سويف يحيل العاملين بـ«بلفيا» للتحقيق بزيارة مفاجئة
قاد المستشار ماهر بيبرس - محافظ بني سويف - حملة مكبرة لرفع وإزالة الإشغالات من شوارع مدينة «إهناسيا» جنوب...

قاد المستشار ماهر بيبرس – محافظ بني سويف – حملة مكبرة لرفع وإزالة الإشغالات من شوارع مدينة «إهناسيا» جنوب غرب مدينة بني سويف، بمشاركة بعض اللجان الشعبية وشباب الثورة، والتي تمثلت في انتشار الأسواق العشوائية والباعة الجائلين, والتعدي على حرم الشوارع والميادين والأرصفة مما يعوق حركة المرور والمشاة.

شارك في الحملة قسم الإشغالات بالوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسيا وقوات الأمن؛ حيث بدأت المعدات في رفع وإزالة الإشغالات بعد أن قامت الوحدة المحلية سابقا بتحرير محاضر وإنذار المخالفين.

وقام المحافظ يرافقه المهندس علاء فهمي – رئيس مدينة إهناسيا – والقيادات الشعبية بالمركز بالإعلان عن إعادة تنظيم السويقة الرئيسية بالمدينة, وتمكين الباعة الجائلين بها.

والتقى المحافظ بعض المواطنين الذين أعربوا عن سعادتهم بهذه الحملات التي تستهدف إعادة الانضباط والنظام إلى الشوارع والأسواق، وتساهم في تنظيم حركة المرور والمشاة في المدن والقرى, واستمع المحافظ إلى شكوى أحد المواطنين من نقص مياه الري بقرية قاي مركز إهناسيا، وجه المحافظ لمديرية الري بسرعة حل المشكلة وطلب من المواطن الحضور إلى المحافظة لمعرفة الحل من خلال مسئول الري بالمحافظة في اللقاء المفتوح مع المواطنين صباح الأربعاء من كل أسبوع.

وتجول المحافظ في طريق المستشفى المؤدي إلى الطريق الدائري بالمدينة، وطالب رئيس المدينة بسرعة رفع المخلفات وإزالة الإشغالات مع تجميل الشارع من خلال تشجير أو تبليط الأرصفة، والجزيرة الوسطى ودهان البلدورات وأعمدة الإنارة في هذا الطريق الحيوي.

وفي مستشفى إهناسيا العام تفقد المحافظ قسم الغسيل الكلوي, وطالب مديرية الصحة بزيادة عدد الأطباء المناوبين بالقسم لراحة المرضى، وتابع بعض الأعمال الخاصة بمشروع الصرف الصحي بالمدينة, وشدد على ضرورة وضع جدول زمني لانتهاء هذه الأعمال حتى يشارك المواطن في دعم هذه المشروعات العامة.

ثم انتقل المحافظ لقرية الكوم الأحمر مركز بني سويف، وأصدر توجيهات بسرعة رفع مخلفات تطهير الترع والمصارف حتى لا تكون مصدرا لتجمع القمامة والمخلفات وتفعيل مشروعات النظافة بالقرى بمشاركة الجمعيات الأهلية.

وفي طريق عودته فاجأ المحافظ الوحدة المحلية لقرية بلفيا مركز بني سويف, وتبين وجود 9 موظفين من إجمالي 134 عدد العاملين بالوحدة، وعلى الفور قرر المحافظ إحالة الموضوع للتحقيق من خلال الشئون القانونية بالمحافظة بعد سحب دفاتر الحضور والانصراف مع مراعاة موقف الإجازات والمأموريات الرسمية وخطوط السير.

وفي الوحدة الصحية لقرية نعيم مركز بني سويف قرر المحافظ تكليف مديرية الصحة بالتحقيق مع طبيب الوحدة المسئول لعدم تواجده في الوحدة؛ للتعامل مع المرضى والحالات الطارئة.
وفي طريق تزمنت طالب المحافظ مديرية الطرق بسرعة استكمال رصف الطريق من ناحية كوبري السحارة للاستفادة من الطريق الحيوي, الذي يربط قرية تزمنت الشرقية بالطريق الزراعي ومدينة بني سويف.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020