شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اليوم أولى جلسات دفاع المتهمين بمذبحة بورسعيد

اليوم أولى جلسات دفاع المتهمين بمذبحة بورسعيد
  تستمع اليوم محكمة جنايات بورسعيد برئاسة المستشار صبحي عبد المجيد إلى أولى جلسات دفاع المتهمين والمدعين بالحق...

 

تستمع اليوم محكمة جنايات بورسعيد برئاسة المستشار صبحي عبد المجيد إلى أولى جلسات دفاع المتهمين والمدعين بالحق المدني أثناء محاكمة 73 متهماً فى مذبحة بورسعيد، بينهم 9 من قيادات مديرية أمن بورسعيد و3 من مسئولي النادي المصري، وتستمع المحكمة لمرافعة دفاع المدعين بالحق المدني ودفاع المتهمين في القضية.

وكانت المحكمة استمعت أمس إلى مرافعة النيابة العامة التي تلاها المستشار محمود الحفناوي -المحامي العام- بالمكتب الفني للنائب العام، والتي طالب فيها بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين، وأضاف في مرافعته أن المتهمين كان شعار رابطتهم "إزهاق الروح والسرقة والإجرام"، مشيرًا الى أن "المتهمين افترسوا المجني عليهم كأنهم ذئاب بشرية بمساعدة رجال الشرطة الذين كانوا على علم بالجريمة ولديهم المعلومات عنها".

ومن جهة أخرى وصف الحفناوي المجني عليهم بالضحايا الذين أطلقوا على منفذ هروبهم " ممر الموت " من شدة ما شاهدوا من لحظات عصيبة وحرجة أثناء الواقعة ومحاولة هروبهم من المدرج الشرقي الذي شاهد أبشع جرائم على وجه الأرض .

وأضاف الحفناوي أن الشهيد يوسف ضحى بروحه من أجل إنقاذ المجني عليهم أثناء محاولته فتح البوابة الخاصة بالمدرج الشرقي من الخارج بعد أن تبين أنها مغلقة لتسقط عليه البوابة ويلقي مصرعه فداء لأرواح الشهداء .



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020