شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

6 أبريل بالإسكندرية تفصل عضو لمشاركته بتظاهرات 24 أغسطس

6 أبريل بالإسكندرية تفصل عضو لمشاركته بتظاهرات 24 أغسطس
  صرح محمود الخطيب - الناطق باسم حركة 6 أبريل بالإسكندرية-  في تصريحات خاصة لشبكة "رصد" الإخبارية أن الحركة حذرت...

 

صرح محمود الخطيب – الناطق باسم حركة 6 أبريل بالإسكندرية-  في تصريحات خاصة لشبكة "رصد" الإخبارية أن الحركة حذرت أعضائها من الخروج علي قرار عدم المشاركة في تظاهرات يوم 24 أغسطس الماضي حتى وإن كان بصفة شخصية .
 
وأكد "الخطيب" أن الحركة اعتزمت فصل أي عضو يثبت مشاركته في فعاليات الجمعة الماضية، والتي دعي إليها محمد أبو حامد وتوفيق عكاشة ومصطفي بكري؛ للمطالبة بحل جماعة الإخوان المسلمين وإقصاء رئيس الجمهورية محمد مرسي.
 
وأشار المتحدث باسم الحركة بالإسكندرية إلي أن الناشط عبد الرحمن محمود النجار يعد مفصولا ضمنيا بعد خروجه علي قرارات الحركة ، ومشاركته في أحداث الجمعة الماضية، وأن الحركة لا علاقة لها بما بدر عنه خلال تلك الأحداث .
 
وكانت اشتباكات قد وقعت بين أهالي منطقة سيدي جابر من جهة ، وبين بعض البلطجية المسلحين بالأسلحة البيضاء والخرطوش والملوتوف بمحيط قيادة المنطقة الشمالية العسكرية ، مما نتج عنه إصابة ثلاث أفراد من الأهالي، وقد تمكن الأهالي من احتجاز عبد الرحمن النجار -الذي كان يشارك في التظاهرة- والاعتداء عليه بعد أن اشتبهوا في كونه أحد البلطجية ، ثم قاموا بتسليمه لقسم شرطة سيدي جابر الذي قام بتحويله لنيابة سيدي جابر ، حيث قررت النيابة إخلاء سبيله بعد التحقيق معه بشأن الوقائع المنسوبة إليه .
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020