شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بالاعتداء على قسم عين شمس

اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بالاعتداء على قسم عين شمس
  تنظر محكمة جنح عين شمس اليوم، أولى جلسات محاكمة المتهمين باقتحام قسم شرطة عين شمس، لاتهامهم بالتجمهر ومحاولة...

 

تنظر محكمة جنح عين شمس اليوم، أولى جلسات محاكمة المتهمين باقتحام قسم شرطة عين شمس، لاتهامهم بالتجمهر ومحاولة اقتحام القسم لتهريب أحد المتهمين المحبوسين وممارسة أعمال البلطجة.

وكان المستشار مصطفى خاطر المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، قد أحال 3 متهمين هم محمد عبدالرحمن، توفيق محمد توفيق ومحمد سمير توفيق إلى المحاكمة الجنائية العاجلة.

تعود الواقعة إلى قيام عدد كبير من الاشخاص، بالتجمهر أمام قسم شرطة عين شمس، وحاول المتهمون الثلاثة اقتحام قسم الشرطة لتهريب أحد أقاربهم المحتجز به، لكنهم لم يتمكنوا من ذلك، حيث تصدت لهم القوات الأمنية، وتم تحرير محضر بالواقعة.

يذكر أن المستشار مصطفى خاطر المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية قد أمر بإحالة 3 متهمين محبوسين احتياطيا إلى المحاكمة الجنائية العاجلة أمام محكمة جنح عين شمس بجلسة اليوم وذلك لاتهامهم بالتجمهر ومحاولة اقتحام قسم شرطة عين شمس بغية تهريب أحد المتهمين المحبوسين وممارسة أعمال البلطجة.

باشر التحقيق في القضية عادل خليف وكيل أول نيابة عين شمس، والمتهمون في القضية هم كل من توفيق محمد توفيق ومحمد سمير توفيق ومحمد عبد الرحمن.

جدير بالذكر أن وقائع القضية تعود إلى يوم الجمعة الماضي حينما قام نحو 25 شخصًا بالتجمهر أمام قسم شرطة عين شمس، وحاول المتهمون الثلاثة اقتحام قسم الشرطة وتهريب نجل المتهم الأول المحبوس على ذمة قضية شروع في قتل أحد المواطنين بمنطقة الزيتون، غير أن قوات الشرطة قامت بالتصدي لهم وتعاملت معهم وألقت القبض على المتهمين الثلاثة وأحالتهم إلى النيابة العامة للتحقيق والتي أحالتهم بدورها إلى المحاكمة الجنائية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023