شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البلتاجي ينفي اتهامه للسيسي في قضية موقعة الجمل

البلتاجي ينفي اتهامه للسيسي في قضية موقعة الجمل
نفى الدكتور محمد البلتاجي –النائب السابق بمجلس الشعب - ما تردد عبر بعض المواقع أنه كان يتهم " عبدالفتاح السيسي " وزير...

نفى الدكتور محمد البلتاجي –النائب السابق بمجلس الشعب – ما تردد عبر بعض المواقع أنه كان يتهم " عبدالفتاح السيسي " وزير الدفاع الحالي، عند شهادته في المحكمة على المتورطين في موقعة الجمل .

وأوضح البلتاجي عبر تدوينته بموقع – فيسبوك –  اليوم (الاثنين)، أن الفيديو المنشور على مواقع الانترنت، والمنسوب إليه أنه يتحدث عن لواء مخابرات عبد الفتاح وعلاقته بموقعة الجمل، لا يخص الفريق أول عبدالفتاح السيسي مطلقًا، مضيفا : "إنما هو شخص لم أتعرف يومها على بقية اسمه ولا موقعه الوظيفي, وذكرت أوصافه أمام محكمة الجنايات (طويل القامة جدًا قمحي اللون يدخن بشراهة ) وقلت أني أستطيع تمييزه متى رأيته غير أني لم أره منذ ذلك اليوم " .

وأضاف أن هذا الشخص لا يزال مطلوبًا من الجهات الأمنية، للوصول لحقيقة دوره في موقعة الجمل .

وأكد البلتاجي أنه لو كان يقصد اللواء " السيسي " وزير الدفاع ، وكان مدير المخابرات الحربية وقتها ، فهو يملك الشجاعة للإعلان عن ذلك منذ أن تم تعيينه وزيرًا .

وطالب البلتاجي، بتصحيح عنوان الفيديو المنشور في يوم 25 أغسطس ، قائلا بأن ذلك " إحقاقا للحق ، متمنيًا أن يكون من نشر ذلك الفيديو تحت ذلك العنوان الخطأ قد التبس عليه الأمر ولا يقصد الوقيعة" . 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020