شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نقيب المعلمين: مجلس الوزراء يقر مشروع الكادر في 6 سبتمبر

نقيب المعلمين: مجلس الوزراء يقر مشروع الكادر في 6 سبتمبر
  تفائل الدكتور أحمد الحلواني - نقيب المعلمين- بلقائه الأخير مع كل من الدكتور ممتاز السعيد -وزير المالية- والدكتور...

 

تفائل الدكتور أحمد الحلواني – نقيب المعلمين- بلقائه الأخير مع كل من الدكتور ممتاز السعيد -وزير المالية- والدكتور إبراهيم غنيم -وزير التربية والتعليم- بشأن مشروع الكادر الخاص بالمعلمين، مؤكدًا أن الأربعاء بعد القادم سيعلن في مؤتمر صحفي للمعلمين عن موافقة مجلس الوزراء على المشروع، ليتم إقراره هذا العام وبدءً من العام الدراسي الذي يبدأ في 16 سبتمبر القادم.

وأوضح الدكتور أحمد الحلواني في تصريحات خاصة لشبكة "رصد" الإخبارية  أن "بدل الكادر -وليس الكادر كاملًا – المطروح من قبل النقابة يكلف الدولة هذا العام 10 مليار جنيه"، وأوضح أنه اتفق مع المالية والتعليم على حساب القدر الحقيقي الذي يمكن تطبيقه هذا العام ومصادر تمويله من الميزانية على أن يتم ترحيل الجزء المتبقي للتطبيق في العام القادم.

وأكد أن المالية سوف تدرس المقترح خلال الأسبوع الجاري والقادم وحتى موعد انعقاد مجلس الوزراء للإعلان عن التكلفة الحقيقية لبدل الكادر وإعلان النسبة التي سيتم العمل عليها في ميزانية التربية والتعليم خلال العام الدراسي الجديد 2012 – 2013.

وقال أن عليه عبء كبير في تعريف المعلمين بكل التفاصيل التي تحدث في المشروع وأنه يتلقى مكالمات كثيرة من المعلمين سواء من داخل مصر أو خارجها للتعرف على ما وصلت إليه النقابة في مشروع الكادر.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020