شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فوضى بالتنسيق الداخلي ودفع المصاريف بآداب حلوان

فوضى بالتنسيق الداخلي ودفع المصاريف بآداب حلوان
  اشتكي طلاب الفرقة الأولى المرحلة الأولى والثانية من الثانوية العامة من وجود فوضى عارمة أثناء تقديمهم للتنسيق...

 

اشتكي طلاب الفرقة الأولى المرحلة الأولى والثانية من الثانوية العامة من وجود فوضى عارمة أثناء تقديمهم للتنسيق الداخلي ودفع المصاريف داخل كلية آداب بجامعة حلوان، وكذلك غياب الأمن وتحكم الموظفين فيهم.

ودارت مشادات كلامية كثيرة بين الطلاب وأهاليهم وبين الموظفين بالجامعة أثناء التقديم في التنسيق الداخلي وأثناء دفع المصاريف الجامعية الخاصة بالكلية.

و تساءل الطلاب والأهالي في حديث لشبكة "رصد" الإخبارية: "كيف للموظفة المسئولة عن دفع المصاريف بكلية آداب أن تترك العمل من الساعة 2.5 مساءا وتتركنا في عز الشمس في الطابور السيدات، ولولا الموظف الآخر بطابور الرجال قام باستكمال عمله حتى انتهي كل الموجودين من دفع المصاريف في الساعة 5.5 مساء لثار الطلاب والأهالي علي الموظفة بل اكتفوا بتفويض أمرهم إلى الله والانتظار بالطابور حتى يأتي دورهم ويسددوا المصاريف المطلوبة منهم".

وأعربوا عن انزعاجهم الشديد من غياب الأمن و الموظفين لتنظيم الطابور والخطوات المطلوبة منهم وعن قلة عدد الموظفين اللذين لم يقدروا على متابعة أكثر من ألفي طالب بالكلية يقدمون في نفس الوقت بالإضافة للخريجين اللذين يدفعون المصاريف لكي يحصلوا على شهادة التخرج أيضا.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020