شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ارتياح أهالي الغربية بعد اختفاء أزمة البنزين والسولار

ارتياح أهالي الغربية بعد اختفاء أزمة البنزين والسولار
    انتهت أزمة الوقود بمحافظة الغربية مقارنة بالأيام السابقة، حيث لم تشهد محطات الوقود زحام من أصحاب...

 

 

انتهت أزمة الوقود بمحافظة الغربية مقارنة بالأيام السابقة، حيث لم تشهد محطات الوقود زحام من أصحاب وسائقي السيارات .
 
وأكد وكيل وزارة التموين بالغربية أن حصص الوقود والغاز التي تصل للمحافظة تكفي حاجة السيارات67 إلا أن أعمال التهريب والتخزين خلال الفترة الماضية كان لها تأثير سلبي على حصص الأهالي من إمدادات الوقود، رغم تشديد الرقابة وضبط ومصادرة آلاف الجالونات من الوقود وأنابيب الغاز بشكل يومي .
 
وقال عبد الفتاح سلطان -صاحب سيارة ملاكي- أن الأزمة قد انتهت بالفعل منذ ما يقرب من أسبوعين وأنه يشعر بتحسن عند مجيئه لمحطة الوقود كما أوضح أن السبب في أزمة الوقود يرجع لعملية تهريب الوقود  وبيعه في السوق السوداء  .
 
و سادت حاله من الارتياح بين المواطنين بعد انتهاء أزمة الوقود وخاصة بعد مناشدة وزير البترول لزيادة الحصة المقررة للمحافظة  .
 
يأتي ذلك في الوقت الذي تواصل فيه مباحث التموين  حملاتها  على محطات الوقود في المحافظة، للتأكد من ضخ المواد البترولية في المحطات بانتظام وبيعها للمواطنين بالسعر المدعم والحد من عملية تهريب الوقود وبيعه في السوق السوداء بأسعار عالية .
 
كما أكد وكيل أول وزارة أن حملات التفتيش على الأكمنة الأمنية على الطرق المؤدية للمحافظة، وتوقيف كل السيارات التي تحمل بضائع مشتبه في نقلها أدت إلى وقف عملية التهريب التي كانت تتم خلال الفترة الماضية .
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020