شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البدء في تنفيذ مخطط مروري جديد للارتقاء بمدينة الفيوم

البدء في تنفيذ مخطط مروري جديد للارتقاء بمدينة الفيوم
عقد المهندس أحمد علي أحمد- محافظ الفيوم- صباح اليوم، اجتماعا لمناقشة البدء الفعلي في تنفيذ المخطط المروري...

عقد المهندس أحمد علي أحمد- محافظ الفيوم- صباح اليوم، اجتماعا لمناقشة البدء الفعلي في تنفيذ المخطط المروري بشوارع مدينة الفيوم، وذلك في إطار خطة المحافظة للارتقاء بالفيوم سياحيا وبيئيا ومروريا وضمن تنفيذ حملة وطن نظيف، وبحضور مدير إدارة المرور ورئيس مدينة الفيوم، وكيل وزارة الإسكان بالمحافظة ونائب رئيس المدينة ومقاولي التنفيذ.

وقد أشار محافظ الفيوم إلى أن المحافظة بدأت في تنفيذ أولى خطوات المخطط المروري الجديد بشوارع المدينة الرئيسية والجانبية، كخطوة أولى في تنفيذ مشروع استدامة النقل بالفيوم الممول من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، ومرفق البيئة العالمية ووزارة البيئة والذي يعد استكمالا لخطة محافظة الفيوم لاسترجاع الشكل الجمالي لشوارع المدينة.

ويتضمن المخطط وضع علامات إرشادية على أرضيات شوارع بالمدينة، تباعا شارع تلو الآخر؛ حيث سيتم إغلاق الشارع الذي تتم به الأعمال من الطرفين على أن يتم تنظيفه وغسله، تمهيدا لرسم العلامات الإرشادية عليه خلال يومين على الأكثر من بداية العمل به.

وقد تم اختيار ميدان المسلة وشارع النبوي المهندس كخطوة أولى، في تنفيذ المشروع وسيتم ذلك بالتوازي مع إحدى شوارع ميدان الحواتم بعدها باقي شوارع المدينة.

وأصدر محافظ توجيهاته للمسئولين بالوجود صباح الغد في الساعة التاسعة للبدء الفوري في التنفيذ، ليتم تخطيط جميع شوارع المدينة وعدم التأثير على السيولة المرورية بها.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020