شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مجلس «جنوب الوادي»: تخصيص 500 فدان لكليات جنوب الوادي بالغردقة

مجلس «جنوب الوادي»: تخصيص 500 فدان لكليات جنوب الوادي بالغردقة
قرر مجلس جامعة جنوب الوادي بجلسته المنعقدة بمقر الجامعة بقنا، برئاسة الدكتور عباس منصور - رئيس الجامعة-...

قرر مجلس جامعة جنوب الوادي بجلسته المنعقدة بمقر الجامعة بقنا، برئاسة الدكتور عباس منصور – رئيس الجامعة- الموافقة على اتفاقية تفاهم مع الجامعة الوطنية المستقلة بالمكسيك في مجال التدريس وتبادل الزيارات لأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري للجامعة.

كما وافق المجلس على مذكرة التفاهم المقترح عقدها مع جامعة صنعاء في التعاون العلمي والثقافي.

كما أحيط المجلس علما بتخصيص 500 فدان من محافظة البحر الأحمر لوزارة التعليم العالي لإنشاء كليات جامعة جنوب الوادي بالغردقة، تمهيدا لإنشاء جامعة البحر الأحمر.

كما وافق المجلس على صرف مكافأة 20 يوما لأعضاء هيئة التدريس، ومعاونيهم والعاملين بالجامعة بمناسبة العام الدراسي الجديد.

ووافق أيضًا على التعيين في وظيفة مدرس لكل من الدكتور محمد صبري الأنصاري بتربية قنا، والدكتور عزة أحمد محمد بكلية التربية النوعية، والدكتور ولاء محمود محمد بزراعة قنا، والدكتور علي ربيع كامل حمدان بطب قنا.

وقرر منح درجة الدكتوراه للطالبة غادة محمد حسني محمد بتربية قنا، ومنح درجة الماجستير لكل من الطالبة أسماء مصطفى مصطفى بتربية قنا, ورشا محمد صلاح الدين، وسناء فرج سقا بآداب قنا، وإيناس محمد إبراهيم وزينب أحمد محمد أحمد وأمل سعد محمد علي ومحمد نجيب حسن زايد بطب بيطري قنا.

وأيضًا منح 112 طالب دبلوم القانون الخاص، وعدد 163 طالب دبلوم القانون العام من الناجحين في دور يونيو 2012 بكلية الحقوق بقنا، ومنح دبلوم العام في التربية نظام العامين لـ52 طالبا درجة دبلوم المهنية في التربية، ولعدد 105 طلاب ودرجة دبلوم العام في التربية نظام العام الواحد، ولعدد 104 طلاب من الناجحين في دور يونيو 2012 بكلية التربية بالغردقة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023