شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“توتو” يحسم مقعد الرئاسة بانتخابات نادي العاملين بمحافظة الإسكندرية

“توتو” يحسم مقعد الرئاسة بانتخابات نادي العاملين بمحافظة الإسكندرية
عقدت اليوم؛ الجمعية العمومية لنادي العاملين بمحافظة الإسكندرية "فاروس"؛ حيث انتزع مقعد الرئاسة محمد نجيب...

عقدت اليوم؛ الجمعية العمومية لنادي العاملين بمحافظة الإسكندرية "فاروس"؛ حيث انتزع مقعد الرئاسة محمد نجيب المهدي "توتو"، خلفًا لعبد القادر مرسي بفارق 186 صوت عن منافسه محمد إبراهيم صالح المعيطي.

واكتمل اليوم، النصاب القانوني للجمعية العمومية للنادي، بعد حضور 857 عضوا وإدلائهم بأصواتهم بالانتخابات التي أشرفت عليها مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية؛ حيث انتهت عمليات التصويت بعد الحضور الكبير الذي شهدته الجمعية العمومية في تمام الخامسة، واستمرت عمليات الفرز ما يقارب الساعتان وأسفرت عن فوز مصطفي بخيت بمقعد نائب رئيس مجلس الإدارة بعدد (419 صوت) مقابل (373 صوت) لمنافسه نبيل الشيخ، وحصول كل من نبيل نجم ، زكي أبو الفتوح، حسن الكسار، سهام الملاح، محمد طرطوسية على مقاعد عضوية مجلس الإدارة فوق سن الثلاثين.

بينما فاز كل من أحمد المهدي وهبة السيد بمقعدي العضوية تحت سن الثلاثين بالتزكية، وحصل محمد عاطف عبد العال على منصب مراقب الحسابات بالتزكية.

وعبر أعضاء الجمعية العمومية عن سعادتهم بالمشاركة في اختيار مجلس إدارة جديد يمثلهم خلفا للمجلس المنتهية ولايته، كما تمني الأعضاء أن يتبنى المجلس الجديد أفكارا وخططا تطويرية وتدعيم الأنشطة الرياضية والاجتماعية للنادي، ومحاولة تنمية الموارد الذاتية التي يعتمد عليها النادي في تغطية احتياجاته خاصة في ظل ضعف المساعدات الحكومية التي يتلقاها النادي.

يذكر أن نادي فاروس؛ كانت عضويته قاصرة على العاملين بمحافظة الإسكندرية فقط، إلا إنه فُتح للعاملين بالمنشآت الحكومية المختلفة في الآونة الأخيرة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020