شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير الشباب: رموز شبابية من مختلف التوجهات السياسية ضمن هيئة معاونة

وزير الشباب: رموز شبابية من مختلف التوجهات السياسية ضمن هيئة معاونة
صرح الدكتور أسامه ياسين- وزير الشباب- في لقائه بنواب سابقين بمجلس الشعب عن حزب النور السلفي، بأن الوزارة بصدد...

صرح الدكتور أسامه ياسين- وزير الشباب- في لقائه بنواب سابقين بمجلس الشعب عن حزب النور السلفي، بأن الوزارة بصدد إنشاء هيئة استشارية معاونة للوزارة من خارجها للمساهمة في الارتقاء بالدور الشبابي في النهوض بالمجتمع المصري، كاشفا عن بعض الأسماء بهذه الهيئة التي تضم رموز شبابية من مختلف التوجهات السياسية مثل نادر بكار الكادر بالدعوة السلفية.
جاء ذلك خلال لقائه بالنائبين الدكتور حمادة سليمان عوده ومصطفى عبد اللطيف البنا أعضاء مجلس الشعب عن حزب النور بالفيوم، في مكتبه بمقر الوزارة، وذلك للحديث حول دور الوزارة في الفترة القادمة بالنهوض بالشباب في جميع النواحي الأخلاقية والثقافية والعلمية.

وعن إستراتيجية الوزارة بعد فصلها عن وزارة الرياضة، تحدث ياسين عن الفائدة الكبيرة من انفصال الوزارتين عن بعضهما، مشيرا إلى أن الجانب الرياضي كان طاغيًا علي جانب الاهتمام بالشباب بالدولة.

كما أكد أن الوزارة الجديدة بصدد إطلاق مشروع للمساهمة في علاج مشكلة البطالة في معظم محافظات الجمهورية، وتناول الحوار مشكلات المحافظة والنقص الشديد في الموارد والخدمات بمراكز الشباب، وطالب النواب بإنشاء نادي ومركز شباب لطلائع الدعوة بالفيوم واحتياجات مركز شباب منشية الجمال، وبعض المراكز التي تدرج الآن في خطة الوزارة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020