شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أطباء الحرية والعدالة يزورون ضابط الشرطة المصاب بأحداث سوهاج

أطباء الحرية والعدالة يزورون ضابط الشرطة المصاب بأحداث سوهاج
توجه وفد من أطباء حزب الحرية والعدالة بسوهاج؛ ظهر اليوم، لمستشفى راشد التخصصي بسوهاج، لزيارة ضابط الشرطة...

توجه وفد من أطباء حزب الحرية والعدالة بسوهاج؛ ظهر اليوم، لمستشفى راشد التخصصي بسوهاج، لزيارة ضابط الشرطة المصاب في الاشتباكات التي وقت منذ ثلاثة أيام وما زالت مستمرة بمدينة سوهاج بين أهالي منطقة الغياتية ومنطقة غرب الكوبري بسوهاج والتي أسفرت عن مقتل فرد من منطقة الغياتية وإصابة 5 من بينهم ضابطي شرطة.
صرح بذلك الدكتور محمد المصري- أمين عام حزب الحرية والعدالة بسوهاج- الذي أضاف أن زيارة النقيب محمد عبدالبديع بفرق أمن سوهاج، تأتي في إطار الاطمئنان على سلامة الضابط الشجاع الذي قام بدور بطولي لفض مشاجرة كبرى بين أهالي سوهاج، وأسفرت عن إصابته بجرح كبير فى كتفه، وتشجيعا لما نلمسه من وجود شرطي بالشارع السوهاجي خلال هذه الأيام.

وترجع الواقعة عندما تلقى اللواء عبد العزيز النحاس مدير أمن سوهاج  بلاغا من قسم شرطة أول سوهاج بوقوع مشاجرة بمنطقة "الشهيد" ووقوع إصابات ومتوفى وحرق 4 محلات تجارية وعيادة خاصة.

انتقلت القوات الامنية وعلى رأسها مدير أمن سوهاج إلى مكان الحادث وتبين وقوع مشاجرة بين طرف أول "أهالى منطقة الغياتية" أيمن دسوقي شحاتة (36 سنة سائق) مصاب بجروح قطعية بفروة الرأس، وأحمد حنفي محمود (18 سنة طالب) مصاب بطلق ناري بالكتف، وعادل رشاد هشام (20 سنة عامل) مصاب بجروح متفرقة بالجسم، وطرف ثان "أهالي غرب الكوبري": ممدوح عبد الحفيظ (جزار)، وعادل عبد الحفيظ وسعيد عبد الحفيظ بسبب خلافات سابقة بينهما"باعة جائلين"، وتراشقوا بالحجارة وإطلاق الأعيرة النارية مما استدعى إلى تدخل القوات وإطلاق الغازات المسيلة للدموع لتفريقهم والسيطرة على الموقف.

ونتج عن المشاجرة وفاة محمد كامل محمد عبد الكريم وشهرته حمادة الشمندى (30 سنة بائع متجول) ويقيم بمنطقة الشهيد إثر إصابته بجرح نافذ بالبطن، وكذلك إصابة النقيب محمد عبد البديع حافظ (26 سنة ضابط وحدة الاشتباه) أقدمية رقم 822/2008 بجرح قطعى بالساعد الأيمن وقطع بالأوتار، والنقيب محمد أحمد كمال (26 سنة ضابط قطاع أمن مركزس) أقدمية رقم 227/2008، بجرح عرضس بفروة الرأس.

وبسؤال الضابط الأول اتهم الطرف الثاني بالتسبب في إصابته ونفى الضابط الثاني معرفته بمن أحدث إصابته.

كما نتج عن الاشتباكات؛ حرق 4 محلات تجارية وعيادة خاصة وتم إخماد الحرائق بمعرفة الدفاع المدني،  وجارٍ إعداد مأمورية لاستهداف العناصر الهاربة.
وقد تم تحرير محضر بالواقعة برقم 2558 إدارى القسم وجارٍ العرض على النيابة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020