شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ترشيح ميت رومني رسميًا لخوض انتخابات الرئاسة الأمريكية

ترشيح ميت رومني رسميًا لخوض انتخابات الرئاسة الأمريكية
  أعلن الحزب الجمهوري الأمريكى الليلة عن إختيار "ميت رومني" كمرشح له رسميًا لخوض الانتخابات الرئاسية...

 

أعلن الحزب الجمهوري الأمريكى الليلة عن إختيار "ميت رومني" كمرشح له رسميًا لخوض الانتخابات الرئاسية الأمريكية أمام الرئيس الحالي باراك أوباما نوفمبر 2012 .

وذكرت شبكة سي إن إن الاخبارية الأمريكية التي أوردت النبأ أن "ميت رومني" ضمن الحصول على أصوات مندوبين تكفي لفوزه بترشح الحزب الجمهوري له لخوض الانتخابات الرئاسية كمرشح للحزب.

يذكر أن مندوبي الحزب من كافة الولايات والمناطق الأمريكية كانوا قد اجتمعوا في المؤتمر العام للحزب الجمهوري في مدينة " تامبا " بولاية فلوريدا ليتعهدوا بإعطاء أصواتهم لرومنى .

وأشارت تقارير إخبارية إلى أن رومني سيتحدى بذلك الرئيس الحالي باراك أوباما خلال الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقرر إجراؤها في شهر نوفمبر القادم .

وأعلن رئيس مجلس النواب الأمريكى " جون بوينر " أن 2061 مندوبا من مندوبي الحزب الجمهوري الأمريكي أعربوا عن تأييدهم لإختيار "ميت رومنى" كمرشح للحزب الجمهوري لخوض الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة أمام الرئيس الحالي باراك أوباما.

وكان الحزب الجمهوري قد صوت في وقت سابق من اليوم الثلاثاء لصالح ميت رومني لتسميته رسميًا مرشح الحزب للرئاسة الأمريكية لعام 2012, ولم يتبق على رومني الآن سوى إعلان قبوله لهذا الترشيح ليخوض الانتخابات الرئاسية أما الرئيس الديمقراطي باراك أوباما في نوفمبر القادم.

وصادق مندوبو الحزب, خلال المؤتمر الجمهوري الوطني الذى بدأ جلساته اليوم الثلاثاء في تامبا، على نتائج الانتخابات التمهيدية والتي فاز فيها بالمركز الأول حاكم ولاية ماساشوستس السابق ميت رومني.

ولن يكون ترشيح رومني رسميًا إلا بعد أن يلقي هو خطابه بعد غد الخميس معلنًا قبوله له.. وعندئذ سيكون قادرًا قانونًا على إنفاق الأموال التي جمعها لحملته الانتخابات العامة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020