شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزارة الدفاع الامريكية سجلت 154 حالة انتحار خلال 6 شهور الأولى من 2012

وزارة الدفاع الامريكية سجلت 154 حالة انتحار خلال 6 شهور الأولى من 2012
   قال الجنرال جيمس أموس قائد قوات مشاة البحرية الأمريكية يوم الثلاثاء إن قيادة مشاة البحرية تستخدم وسائل منها...

 

 قال الجنرال جيمس أموس قائد قوات مشاة البحرية الأمريكية يوم الثلاثاء إن قيادة مشاة البحرية تستخدم وسائل منها التسجيلات المصورة التفاعلية لتقليل عدد حالات الانتحار بين الجنود لكنها تتوقع "عاما صعبا" آخر للجيش الأمريكي ككل في 2012.
 
وأضاف أموس أن الجهود المشتركة داخل الجيش ساعدت في خفض عدد حالات الانتحار بين جنود مشاة البحرية إلى 32 حالة في 2011 انخفاضا من مستوى قياسي مرتفع بلغ 52 في 2009 لكن الاتجاه يبدو أسوأ هذا العام.
 
وقال أموس عقب كلمة ألقاها في نادي الصحافة القومي "هذا العام… سيكون عاما صعبا لجميع أفرع القوات المسلحة".
 
وسجلت قوات مشاة البحرية ثماني حالات وفاة يشتبه أنها نتيجة انتحار في يوليو مقابل ست حالات في يونيو. ورفع هذا إجمالي عدد حالات الانتحار بين جنود مشاة البحرية إلى 32 في الأشهر السبعة الأولى من هذا العام أو ما يعادل الرقم الإجمالي للعام الماضي بأكمله.
 
وقال الجيش الأمريكي في وقت سابق هذا الشهر إن من المعتقد أن 26 جنديا انتحروا في يوليو وهو ما يمثل ضعفي العدد المسجل في يونيو كما أنه أعلى عدد لحالات الانتحار في شهر واحد منذ بدأ الجيش الأمريكي جمع إحصاءات مفصلة عن الانتحار بين الجنود.
 
وسجلت وزارة الدفاع الأمريكية 154 حالة انتحار بين جميع أفرع القوات المسلحة حتى أول يونيو أو بمعدل حالة انتحار واحدة يوميا بحسب متحدث باسم الوزارة.
 
وفي الشهر الماضي وصف وزير الدفاع الأمريكي ليون بانيتا الانتحار بأنه "أحد أكثر المشاكل المحبطة" التي واجهته في منصبه.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020