شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

6 إبريل تستعد للاحتفال بالذكرى الخامسة لتأسيسها

6 إبريل تستعد للاحتفال بالذكرى الخامسة لتأسيسها
  أعلنت حركة شباب 6 إبريل التى يقودها أحمد ماهر عن استعدادها لتنظيم احتفالية حاشدة بالمحافظات بمناسبة ذكرى تأسيسها...

 

أعلنت حركة شباب 6 إبريل التى يقودها أحمد ماهر عن استعدادها لتنظيم احتفالية حاشدة بالمحافظات بمناسبة ذكرى تأسيسها الخامسة والتى تحل الجمعة المقبل. 
 
 
أشارت الحركة التي انطلقت منذ ربيع عام 2008 ضد نظام مبارك واستبداده ومازالت مستمرة في كفاحها ضد امتداد نظامه، في بيان لها أن يوم 6 إبريل الذى كان الإضراب العام الأول فى عصر مبارك كان يمثل بروفة للثورة المصرية، وأن ما حدث وقتها فى مدينة المحلة الباسلة كان مثالًا عظيمًا لإرادة الشعب المصرى عندما يثور على القهر والظلم. 
 
 
واعتبرت الحركة أن ما حدث فى هذا اليوم مهد لما تبعه من أحداث كثيرة وتأسيس حركة 6 إبريل وتصدر الشباب للحياة السياسية واستمرار مبادراتهم ومشاركتهم فى الحراك المستمر. 
 
 
ومن المقرر أن تقوم دار الكتب المصرية بتكريم مؤسسى حركة 6 ابريل فى مقر الدار بالقاهرة على الكورنيش الجمعة المقبل في احتفالية خاصة تبدأ من الثالثة عصرا، وتمتد حتى الخامسة مساءً على أن تبدأ الاحتفالية الكبرى فى الخامسة بمسرح وزارة الشباب والرياضة بمبنى وزارة الشباب والرياضة فى المهندسين أمام بوابة نادى الزمالك الرئيسيه، ويتضمن الاحتفال الرئيسى عرض رؤية الحركة فى الفترة القادمة والانطلاقة الخامسة لها وسيتخللها فقرات فنية بحضور عدد من ممثلي كافة القوى السياسية والعديد من الشخصيات العامة وبعض مرشحى الرئاسة. 
 
 
كما ستستمر الاحتفالية من 4 وحتى 15 إبريل بالمحافظات فى المنيا والمنصورة وبورسعيد والمحلة الكبرى، بالإضافة إلى تنظيم مجموعات من شباب الحركة لاحتفال تضامني بيوم اليتيم العالمي والذى يصادف كونه أول جمعة من إبريل لهذا العام، عبر زيارات تضامنية لأبناء أسر شهداء ثورة 25 يناير وعدد من دور الايتام فى القاهرة والمحافظات.


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020