شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نواب الاخوان يوقعون استمارات الدعم للشاطر فى مارثون الرئاسة

نواب الاخوان يوقعون استمارات الدعم للشاطر فى مارثون الرئاسة
قام عدد من نواب  حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الاخوان المسلمين بمجلس الشورى اليوم بتوقيع استمارات التأييد...

قام عدد من نواب  حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الاخوان المسلمين بمجلس الشورى اليوم بتوقيع استمارات التأييد للمهندس خيرت الشاطر والتي تطلبها اللجنة العليا المشرفة على الإنتخابات الرئاسية لقبول أوراق الترشح، والتى فاقت70 نائبا من الشورى، وعدد كبير من الشعب إلا أن الأمانة العامة للمجلسين رفضت الإفصاح عن الرقم النهائي للنواب حتى يتم الإنتهاء منها.


وأكد عدد من النواب  في تصريحات خاصة لموقع رصد دوت كوم عقب تحريرهم التوكيلات أن هناك عدد من المرشحين المحتملين للرئاسة طلبوا منهم أكثر من مرة  تحرير توكيلات لهم، وقال ماهر أحمد خزيمة عضو اللجنة التأسيسة لصياغة الدستور وعضو مجلس الشورى عن حزب الحرية والعدالة يجب على كل المرشحين للرئاسة أن يعلموا ان الرئيس القادم لن يأتي لافتتاح عدد من المشاريع او حضور حفلات ومناسبات لانه سيكون مهموما بإصلاح ما أفسدة النظام السابق.


بينما أعتبر المهندس خالد قمحاوي عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة  أن حصول مرشح رئاسي على توكيلات من أكثر من 100 نائب من مجلس الشورى وعدد كبير من نواب الشعب بإختلاف محافظاتهم وتنوع مناطقهم الجغرافية والذين هم بالأساس منخبون من الشعب  يعني أن هذا المرشح سيحظى بشعبية جارفة – فى اشارة الى مرشح حزبه – .


وعن تغير الإخوان لموقفهم في  الانتخابات الرئاسية قال قمحاوي المواقف السياسية متغيرة بطيبعة المرحلة التي يتخذ فيها القرار، واعتقد ان قرار الدفع بالمهندس خيرت الشاطر جاء في الوقت المناسب خاصة في ظل إرادة سياسية من القائمين على اممور البلاد في المرحلة الإنتقالية لإعادة إنتاج النظام السابق من جديد.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020