شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نور: سأخوض الرئاسة ضمن فريق رئاسي يضم النشائي وصبحي وزهران

نور: سأخوض الرئاسة ضمن فريق رئاسي يضم النشائي وصبحي وزهران
قال الدكتور أيمن نور -رئيس حزب غد الثورة والمرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة-: "إنه قرر خوض انتخابات الرئاسة ضمن فريق يضم كلا من...

قال الدكتور أيمن نور -رئيس حزب غد الثورة والمرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة-: "إنه قرر خوض انتخابات الرئاسة ضمن فريق يضم كلا من الدكتور محمد النشائى والفنان محمد صبحى والدكتور إبراهيم زهران خبير الطاقة"، مشيرًا إلى أن هناك مفاوضات قاربت على الانتهاء مع حزبى الجبهة الديمقراطية والإصلاح والتنمية لضم ممثلين لهم للفريق.

وكشف نور عن نيته فى تقديم طعن ببطلان المادة 28 من قانون الرئاسة والتى لا تجيز الطعن على أحكام اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة، وكذلك المحاميان مختار نوح وثروت الخرباوي.

وأضاف "نور" خلال لقائه الأول مع أعضاء حملته الانتخابية وقيادات غد الثورة مساء الاثنين، بمقر الحزب، أن الدكتور محمد النشائى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية قرر التنازل له عن الترشح فى الانتخابات الرئاسية، رغم نجاح النشائى فى الحصول على 22 ألف توقيع، وأنه تم اختياره كنائب لرئيس حزب غد الثورة لشئون البحث العلمى بعد تقدمه بطلب عضوية للحزب.

وأعلن المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة عن فتح حساب للتبرع لحملته الرئاسية، والبدء فى تدشين عدد من المقرات للحملة الرئاسية بعدد من المحافظات والمراكز، مؤكدا أنه سيعمل على ضم أعضاء الفريق الرئاسى معه فى صورة واحدة لملصقات الحملة.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020