شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

6 أبريل تبدأ جمع توكيلات حزبها بالبحر الأحمر

6 أبريل تبدأ جمع توكيلات حزبها بالبحر الأحمر
  أعلنت حركة شباب 6 إبريل "الجبهة الديمقراطية" بمحافظة البحر الأحمر عن بدء جمع التوكيلات الخاصة بحزب 6 ابريل ،...

 

أعلنت حركة شباب 6 إبريل "الجبهة الديمقراطية" بمحافظة البحر الأحمر عن بدء جمع التوكيلات الخاصة بحزب 6 ابريل ، والتي سيتم تسليمها الى المنسقين بمدن المحافظة ،كما سيتم إرسال التوكيلات التى تم تجميعها إلى الحزب والتى بموجبها يصبح المتقدم للحزب يحمل صفه عضو مؤسس.

وأكد مصطفى فتحي -المتحدث الأعلامى لحركة شباب 6 أبريل بالبحر الأحمر- أن الحزب هو الذراع السياسى للحركة وسيتم العمل تحت مظلتيهما ، مؤكدا على الثقة الكاملة بوكلاء الحزب المؤسسين على عكس مايشاع عنهم ، كما أشار إلى أنهم بالحركة اعتدوا تلفيق التهم للمعارضين ، مضيفا أن الحزب هو إطار قانونى شرعى للحفاظ على إسم 6 أبريل فى ظل المطالبات بتقنين وضع جماعات وحركات سياسية أخرى.

وأضاف محمد خضر -عضو المكتب السياسى للحركة فى البحر الأحمر- أن هذا الحزب يعد الاول من نوعه من حيث تكوينه، قائلا: "حزب 6 ابريل سيقوم على أكتاف أبناء حركة شباب 6 ابريل ، والتى ضمت خيرة شباب الوطن ، الذين كان لديهم العزم على التغيير وأرادوا استكمال المسيرة".

كما أوضح أن هذا الحزب سيكون معبراً حقيقياً لا عن أراء أعضاءه فحسب ، ولكن عن كل المجتمع لما عاصره أعضاء هذا الحزب من التماس مع الشارع المصري ومعرفتهم بأهم مشكلاته وإيجاد دراسات موضوعية لسبل حلها، كما أنهم أيضاً لديهم من التجارب السياسية ما يصقل تفكيرهم، ويجعل منهم بداية لعهد جديد في السياسة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023