شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جيش الاحتلال : امر اخلاء المنزل المتنازع عليه بالخليل لايزال ساريا

جيش الاحتلال : امر اخلاء المنزل المتنازع عليه بالخليل  لايزال ساريا
انتهت قبل حوالي الساعة المهلة التي اعطيت لمجموعة السكان اليهود التي دخلت المنزل المتنازع عليه في الخليل لاثبات شرعية صفقة...

انتهت قبل حوالي الساعة المهلة التي اعطيت لمجموعة السكان اليهود التي دخلت المنزل المتنازع عليه في الخليل لاثبات شرعية صفقة شراء المنزل.ونقل التلفزيون الإسرائيلى عن مصادر في مكتب وزير الدفاع ايهود باراك "ان امر اخلاء المنزل لم يلغ بعد واذا لم يتمكن السكان من اثبات شرعية الصفقة فسيتم تطبيق القانون بالنسبة لهذه القضية وفقا لاعتبارات عملياتية".

من جانبه قال رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي ان الوثائق التي قدمها السكان اليهود بشان ملكية المنزل هي وثائق مزورة. حيث استولت ست عائلات من المستوطنين على الطابق الثاني غير المأهول من منزل تعود ملكيته لعائلة ابو رجب بالخليل وادعوا امتلاكه بالاساليب القانونية بينما نفى افراد من العائلة يقيمون في الطابق الاول ذلك.

جدير بالذكر أن نحو 190 الف فلسطيني يقيمون في الخليل الواقعة تحت سيطرة السلطة الفلسطينية، فيما يقيم حوالى 600 اسرائيلي في القسم الذي تحتله اسرائيل والذي يغطي 3 بالمئة من المدينة. وتشهد الخليل التي انسحب منها الجيش الاسرائيلي جزئيا في 1998 مواجهات واشتباكات متكررة بين فلسطينيين ومستوطنين والقوات الامنية الاسرائيلية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020