شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نتنايهو لا يكذب ولكنه يتجمل

نتنايهو لا يكذب ولكنه يتجمل
بعد تصريحات زعيم المعارضه  الجديد لحزب “كاديما” الإسرائيلي شاؤول موفاز بالعمل في كل خطوة يتخذها للإطاحة بحكومة بنيامين...

بعد تصريحات زعيم المعارضه  الجديد لحزب “كاديما” الإسرائيلي شاؤول موفاز بالعمل في كل خطوة يتخذها للإطاحة بحكومة بنيامين نتنياهو " نتنياهو يبذل قصارى جهده لتحسين وضعه السياسيى".

 نقلا عن  التلفزيون الإسرائيلى أن رئيس الوزراء الإسرائيلى  بنيامين نتنياهو عقد  اليوم مؤتمرا صحفيا بمناسبة مرور 3 سنوات على تشكيل حكومته وذكر خلالها انجازات الحكومة في مختلف المجالات .

 وقال نتنياهو ان حكومته هي اكثر الحكومات الاسرائيلية استقرارا خلال السنوات العشرين الاخيرة وعلى مايبدو أن تصريحات نتنايهو تأتى فقط من أجل تعزيز موفقه السياسى  الضعيف  .

حيث اشار نتنايهو  الى 4 تهديدات رئيسية تواجهها اسرائيل اليوم  والتى تمثل قلق حقيقى لكثير من الإسرائيلين اولها التهديد النووي مؤكدا ان الحكومة تعمل على دفع المجتمع الدولي باتجاه ممارسة الضغوط الاخذة بالتزايد على ايران في هذا المجال .

اما التهديد الثاني فهو تهديد الصواريخ والقذائف الصاروخية حيث تقوم سلطات الإحتلال  بزيادة منظومات الدفاع  المعروفه بنظام "القبه الحديديه"عن الجبهة الداخلية وتنتهج سياسة حازمة تقوم على مهاجمة كل من يسعى للاعتداء على اسرائيل واستهداف المخربين الفلسطينين "كما وصفهم نتيانهو" .

واضاف نتنياهو ان التهديد الثالث يتمثل بشبكة الحواسيب العالمية مشيرا الى انه قرر اقامة هيئة وطنية للتعامل مع هذا الموضوع .

اما التهديد الرابع فهو امن الحدود منوها بان عملية اقامة السياج الامني على الحدود المصرية ستنتهي حتى نهاية هذا العام .

وعلى الصعيد الاقتصادي اكد رئيس الوزراء ضرورة الاستمرار في الجهود لزيادة دمج المواطنين العرب واليهود المتزمتين في سوق العمل وخفض مستوى الفقر في إسرائيل.

لكن على مايبدو أن تصريحات نتنايهو اليوم تاتى فقط من أجل تعزيز موقفه السياسى الذى ضعف نسبيا خاصه بعد نجاح  شاؤل موفاز فى إنتخابات حزب قديما والحرب النفسيه التى يخوضها موفاز  تجاه نتنايهو  وتطلعات موفاز المعلنه بإطاحه حكومه نتنايهو.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020