شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تصفيات كأس العالم | السعودية تعسكر في ملبورن استعداداً لأستراليا

تصفيات كأس العالم | السعودية تعسكر في ملبورن استعداداً لأستراليا
  الأخضر يتوجه إلى مدينة ملبورن الأسترالية الأربعاء لإقامة معسكر سيخوض خلاله لقاءيين وديين مع نيوزلندا قبل المباراة...

 

الأخضر يتوجه إلى مدينة ملبورن الأسترالية الأربعاء لإقامة معسكر سيخوض خلاله لقاءيين وديين مع نيوزلندا قبل المباراة الحاسمة في تصفيات كأس العالم.

 

تتجه بعثة المنتخب السعودي الأربعاء صوب مدينة ملبورن الأسترالية لملاقاة المنتخب الأسترالي على إستاد(إيمي بارك)، في اللقاء الحاسم للكرة السعودية وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من الدور الثالث لتصفيات الأسيوية المؤهلة لكاس العالم 2014البرازيل.

وستكون مباراة أستراليا الأمل الأخير للمنتخب السعودي من أجل بصيص الأمل بالتأهل إلى الدور الحاسم، حيث يحتاج الأخضر إلى الفوز من أجل ضمان البطاقة الثانية التي تتنافس فيها مع عُمان وتايلاند، فيما ذهبت صدراة المجموعة للمنتخب الأسترالي برصيد 12 نقطة.

مباراتين خلال المعسكر

وسيخوض المنتخب السعودي معسكر إعدادي في ملبورن يسبق اللقاء المرتقب سيتخلله مباراتين تجريبيتين مع منتخب نيوزلندا الاثنين شباط /20 فبراير والجمعة 24 من نفس الشهر.

وكان المدير الفني للمنتخب السعودي قد أعلن تشكيلة المنتخب التي ستخوض المعسكر التدريبي واللقاء الحاسم والتي ضمت (26) لاعباً الذين وهم:" حسن العتيبي, وليد عبدالله, ياسر المسيليم, أحمد الكسار, ( حراس المرمى ) وحسن معاذ, أسامة هوساوي, كامل الموسى, عبدالله الزوري, كامل المر, سياف البيشي, محمد عيد, ياسر الشهراني, سعود كريري, أحمد الفريدي, معتز الموسى, محمد الشلهوب, عبدالعزيز الدوسري, نواف العابد, سالم الدوسري, تيسير الجاسم, يحيى الشهري, أحمد عطيف , نايف هزازي , ناصر الشمراني , ياسر القحطاني , يوسف السالم .



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020