شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الدوري المصري | برادلى : استبعاد زيدان ليس له علاقة باحتفالاته .. واتمني عودة بركات دوليا

الدوري المصري | برادلى : استبعاد زيدان ليس له علاقة باحتفالاته .. واتمني عودة بركات دوليا
  نفي الأمريكي بوب برادلى المدير الفني للمنتخب الوطني ان يكون استبعاد محمد زيدان مهاجم ماينز الالماني من معسكر المنتخب...

 

نفي الأمريكي بوب برادلى المدير الفني للمنتخب الوطني ان يكون استبعاد محمد زيدان مهاجم ماينز الالماني من معسكر المنتخب القادم بسبب احتفالاته عقب احرازه الاهداف مع ناديه في الوقت الحالي مشيرا من جهة اخرى الي امنيته في عودة محمد بركات للمشاركة دوليا.

وتلقي زيدان عاصفة من الهجوم مؤخرا لاحتفاله بالأهداف التي يحرزها مع فريقه رغم الظروف الصعبة التى يمر بها الشعب المصري والناتجة عن المجزرة التي شهدتها مباراة المصري والاهلي والتى راح ضحيتها اكثر من 73 مشجع اهلاوى.

وحول ذلك رد برادلى فى تصريحات تلفزيونية لقناة "سى بى سى" الفضائية " تحدثت مؤخرا من زيدان من خلال الهاتف وعبر لى بكل صدق عن تأثره الشديد بمأساة ستاد بورسعيد فهو يحب وطنه كثيرا والبعض يفهمه بشكل خاطئ."

وتابع " اراقب بشكل متواصل زيدان لتحديد ما اذا كان سينضم لصفوف الفراعنة خلال الفترة القادمة ام لا واؤكد بان استبعاده من معسكر المنتخب الذى سيبدأ الاربعاء لم يكن على الاطلاق بسبب احتفالاته بأهدافه".

وعن سؤال عما اذا كان سيحاول اقناع محمد بركات لاعب الأهلي بالتراجع عن قرار اعتزاله اللعب الدولي رد برادلى" ليست مسألة اقناع من عدمه ولكنى سأتحدث معه لمعرفة اسباب قراره فأحيانا كثيرة يكون القرار متسرع."

واختتم برادلى تصريحاته قائلا " لم يطالبني اى مسئول باتحاد الكرة بتخفيض راتبي واذا حدث سأدرس وقتها الامر لاتخاذ القرار المناسب."



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020