شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

توقعات باستمرار حالة التذبذب وجنى الارباح

توقعات باستمرار حالة التذبذب وجنى الارباح
  قال احمد حنفى، رئيس قسم التحليل الفني بشركة الجذور لتداول الاوراق المالية، ان المؤشر بدأ فى التصحيح الخفيف أمس...

 

قال احمد حنفى، رئيس قسم التحليل الفني بشركة الجذور لتداول الاوراق المالية، ان المؤشر بدأ فى التصحيح الخفيف أمس متأثرا بتباين اداء الاسهم القياديات، مشيراً الى وجود محاولات للاستقرار فوق مستوي الـ5 الاف نقطة.
 
توقع حنفى استمرار حالة التذبذب وجنى الارباح مع كل ارتفاع يحققه المؤشر، لافتا الى ان حجم التداول اليومي لايزال مرتفع الامر الذى يدل على عودة كثير من ثقة المتعاملين فى البورصة المصرية.
 
كما توقع ظهور قوي شرائية عند مستويات الدعم فضلا عن توقعات باستمرار تقدم المؤشر مع استقرار الوضع الامنى فى مصر بفضل الحرص على انتقاء الاسهم النشطة والتى تتمتع بنسب سيولة عالية لضمان سهولة التداول فى الظروف المختلفة للسوق.
 
من جانبه، توقع وليد خليل، مدير إدارة التحليل الفني بشركة أتش ايه لتداول الاوراق المالية، ان يستمر تصحيح مؤشر "EGX30" لمستهدف بين المنطقة 4500-4700 نقطة اما مؤشر "EGX70" فيستهدف مستوي 510 نقطة كمستهدف ثالث.
 
ونصح خليل بجنى الارباح فى الأسهم القيادية وعدم فتح أى مراكز شرائية جديدة والبيع على المستهدفات مع مراقبة نقاط ايقاف الخسائر واتخاذ قرار بمجرد الاقفال اسفلها.
 
من ناحية اخرى، قال تقرير شركة تايكون لتداول الاوراق المالية ان المؤشر اصبح فى اتجاه صاعد قصير ومتوسط الاجل واستطاع تحقيق المستهدف المتوقع بالقرب من مستوي 5280 نقطة، ولظهور ضغط بيعي فى تلك المنطقة من المتوقع ان يقوم المؤشر بموجة تصحيحة قصيرة الاجل قد تنتهي بالقرب من مستوي 4800 نقطة.
 
يرى تقرير شركة داينمايك لتداول الاوراق المالية ان المؤشر مازال فى اتجاهه الصاعد على المدي القصير والمتوسط وهدفه التالي عند منطقة 5600-5800 نقطة طالما انه فوق منطقة 4465 نقطة وطالما انه فوق منطقة 4700 على المدي القصير.


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020