شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ترشحت للرئاسة لأثبت أن الشروط استهانة بالمنصب

ترشحت للرئاسة لأثبت أن الشروط استهانة بالمنصب
في حواره ببرنامج مصر الجديدة الذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش على قناة الحياة أعلن سعد الصغير أنه ترشح لرئاسة الجمهورية...
في حواره ببرنامج مصر الجديدة الذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش على قناة الحياة أعلن سعد الصغير أنه ترشح لرئاسة الجمهورية  ليؤكد للمجلس العسكري ضعف الشروط التي وضعوها لرئيس الجمهورية.
 
وأوضح أن الحكومة عندما وضعت شرط جمع 30 ألف توكيل إنما تستهزئ من منصب الرئاسة ، مؤكداً أنه إستطاع جمع 55 ألف صوت خلال أسبوع واحد وأن هذا أبسط ما يكون.
وصرح سعد أنه لا يصلح أبداً أن يكون رئيساً قائلاً: أنه لا يصلح أن يرأس مجلس محلى، مضيفاً: "أنا فى كى جى وان" سياسة ولا أفقه شيئاً فيها، وقال "أنا ساقط دبلوم صنايع".
 
وعن حكم التيار الإسلامى وإحتمال وضع قانون يحرم الفن والغناء قال" يقولولي الغنا حرام ويجيبولي شغل تاني أوكل منه عيالي،  لكن يحاسبوني ويطبقو عليه الدين هأنزل بفرقتى إلى ميدان التحرير".
 
وتابع: "أنا صنعت إنقلاب على الفيسبوك" عندما أعلنت ترشحي ، لكنى على يقين أن من يؤيدنى هم بسطاء الشعب الذين يريدون فقط الطعام وشقة يعيشون بها، لذلك على الرئيس القادم أن يتفهم ذلك ويهتم بالطبقة الفقيرة، مضيفاً أن أهم شرط فى الرئيس القادم هو أن يكون مر بالجوع وذاق مرارة الشعب حتى يشعر بهم .
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020