شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وفد طبى كندى لاجراء عمليات جراحية للأطفال بأسوان

وفد طبى كندى لاجراء عمليات جراحية للأطفال بأسوان
يستقبل مركز الدكتور مجدى يعقوب لجراحة القلب بأسوان للعام الثالث على التوالى وفداً من الأطباء الكنديين لإجراء سلسلة من...
يستقبل مركز الدكتور مجدى يعقوب لجراحة القلب بأسوان للعام الثالث على التوالى وفداً من الأطباء الكنديين لإجراء سلسلة من العمليات الجراحية للأطفال وذلك خلال الفترة من 13أبريل وحتى 29 من نفس الشهر.
 
صرح بذلك السفير أمين مليكة قنصل مصر العام  فى مونتريال ،مضيفاً أن القنصلية المصرية تدعم بشكل كامل مهمة الوفد لما يقدمه من خدمة طبية متميزة يحتاجها مرضى القلب فى مصر ، فضلاً عن  تدريب الكوادر الطبية المصرية من الأطباء والممرضين على إجراء مثل هذه الجراحات المتقدمة.
 
من جانب أخر شارك القنصل المصرى فى الحفل الخيرى السنوى الذى أقامته مستشفى سانت جوستين للأطفال التابعة لجامعة مونتريال بكندا، لجمع التبرعات لتغطية تكلفةالعمليات التى سيجريها الوفد فى مصر ، حيث أشاد مليكه بحضور ما يزيد عن 400 فرد من الجالية المصرية فى مونتريال للحفل الخيرى وحرصهم على المشاركة فى التبرع لدعم مهمة الوفد الذى يزور مصر على نفقته الخاصة ويجرى جميع العمليات الجراحية بالمجان ، مشيراً إلى أن هذا يعكس بجلاء روح التضامن والتكاتف بين أبناء مصر فى الخارج والداخل.


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020