شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تفاصيل مفاوضات «الزمالك» مع إيهاب جلال لتدريب الفريق

إيهاب جلال

أكد مصدر بالزمالك، وصول النادي لاتفاق مبدئي مع إيهاب جلال المدير الفني للمقاصة، لتولي مهمة تدريب الفريق، عقب نهاية مشوار الفريق الفيومي بمسابقة كأس مصر، بحسب يالا كورة.

وأوضح المصدر، الذي رفض ذكر اسمه، أن ضيق الوقت قبل بطولة كأس مصر، دفع المجلس لاتخاذ قرار بالإبقاء على البرتغالي أوجستو إيناسيو حتى نهاية الموسم الحالي.

وأشار المصدر أن المفاوضات لا تزال جارية بين إيهاب جلال، ومجلس الإدارة، بشأن الجهاز المعاون، حيث يتمسك المدير الفني بمساعديه حمد إبراهيم، ومصطفى كمال.

ويلتقي المقاصة فريق سموحة الثلاثاء المقبل، فيما يواجه الزمالك فريق طلائع الجيش الخميس في ربع نهائي كأس مصر.

ويتبقى للزمالك مباراة بالدوري، أمام الأهلي المقررة يوم 17 يوليو الجاري، سيقودها إيناسيو بعدما ودع دوري الأبطال من دور المجموعات، بالتعادل المخيب أمام أهلي طرابلس في الجولة الأخيرة.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد كشف عن رغبته في الاستعانة بإيهاب جلال في حالة رحل البرتغالي أوجستو إيناسيو عن تدريب الفريق.

وفي تصريحات سابقة، كشف إيهاب جلال المدير الفني لنادي مصر المقاصة تطورات مفاوضاته مع الزمالك، مشيرًا إلى أن استمراره في ناديه الحالي الموسم المقبل هو الأقرب.

وأشار جلال في تصريحات لبرنامج «مع شوبير»: «الموقف الحالي هو استمراري مديرًا فنيًا لمصر المقاصة في مباريات الكأس وحتى نهاية الموسم، بالتأكيد كان لا يمكن أن أقود الفريق أمام الأهلي».

وواصل «الأمر صعب للغاية، ما زلت أدرس الأمر، الزمالك لديه مدير فني حالي يعمل ولديه مباريات مقبلة، استمراري في المقاصة الموسم المقبل هو الأقرب بنسبة كبيرة».

وتابع «مرتضى منصور لم يتحدث معي مباشرة في الفترة الحالية، يوجد مفاوضات بكل تأكيد، أن يتم التفكير من جانب الزمالك في الاستعانة بي هو أمر كبير، لا أستطيع حسم القرار حاليًا».

وأكمل «في المرة الأولى عندما فاوضني الزمالك وتحدث معي مرتضى منصور كنت على استعداد للموافقة وتدريب الفريق في حالة وافق مسؤولو المقاصة وهو ما لم يحدث، أحب أن أحترم كلمتي وتعاقداتي».

وشدد جلال على أنه لا يمكن أن يساوم مسؤولو المقاصة، وأكد على عدم وجود أي مشاكل مادية في النادي، وعقده مستمر لمدة 3 مواسم، فقط لديه طموح ورغبة في التطور.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023