شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مرتضى منصور: الزمالك لن يشارك في البطولة العربية إلا بإعادة مباراة مصر المقاصة

مرتضى منصور رئيس الزمالك - صورة أرشيفية

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن فريقه سيمتنع عن المشاركة في البطولة العربية للأندية، إلا إذا تم تنفيذ الحكم القضائي الذي يقضي بإعادة مباراة الزمالك والمقاصة.

وصرح مرتضى منصور، لوكالة أنباء الشرق الأوسط، أنه اتخذ قرارًا مع أعضاء مجلس الإدارة بعدم الاشتراك في البطولة العربية، إذا رفض اتحاد الكرة احترام حكم القضاء الخاص بإعادة مباراة الزمالك أمام مصر للمقاصة.

وتنطلق البطولة العربية يوم 22 من الشهر الجاري في القاهرة والإسكندرية بمشاركة 12 فريقا على 3 مجموعات، حيث ستستمر حتى يوم 5 أغسطس المقبل.

وفي سياق آخر، أكد مرتضى منصور أن استمرار إيناسيو في تدريب الفريق من عدمه، مبني على إقامة جلسة مع المدرب البرتغالي مساء اليوم، عقب المران لوضع النقاط على الحروف حول استمراره في تدريب الزمالك أو إنهاء التعاقد.

كما نفى مرتضى منصور مجددا الدخول في مفاوضات مع إيهاب جلال للإشراف على تدريب الزمالك خلال الفترة المقبلة، موضحا أن كل ما يتم تداوله في وسائل الإعلام غير صحيح بالمرة.

وتعجب رئيس نادي الزمالك من الطلبات المادية من مسؤولي المصري البورسعيدي بشان اللاعب أحمد كابوريا، وذلك بعدما طلب ناديه مليون دولار للموافقة على بيع اللاعب، مشيرا إلى أنه لا يوجد لاعب في مصر يساوي أكثر من 5 مليون جنيه.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023