شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محاولات إسرائيليه دنيئه لتجنيد عناصر فلسطينينه

محاولات إسرائيليه دنيئه لتجنيد عناصر فلسطينينه
فى ظل محاولات إسرائيليه دنيئه تهدف الى تخويف سكان قطاع غزه قامت سلطات الإحتلال الإسرائيليه بتوزيع منشورات تحذيريه بهدف...

فى ظل محاولات إسرائيليه دنيئه تهدف الى تخويف سكان قطاع غزه قامت سلطات الإحتلال الإسرائيليه بتوزيع منشورات تحذيريه بهدف التحريض والتجنيد لجذب عناصر فلسطينيه لخدمه الامن والاستقرار الإسرائيلى .

كشفت مصادر فلسطنينه أن طائرات الاحتلال  الإسرائيلى تلقى  منشورات تحريضية على قطاع غزة بهدف تجنيد عملاء جدد وفتح آفاق جديدة وطرق تواصل مع الموطنين الفلسطينينلإضعاف الاحتضان الشعبي للمقاومة الفلسطينيه.

كما أشارت المصادر الفلسطينيه أن هذه الطريقة جديدة وقديمة فى ان واحد وتاتى ضمن الحرب النفسية على قطاع غزه, إلا أنها تهدف في هذه المرة لاجتذاب بعض ضعاف النفوس للتعامل مع الجيش الصهيوني, بعدما أرفق بالمنشورات أرقام هواتف وايميلات للتواصل.

حيث شملت تلك المنشورات دعوات من جيش الاحتلال للمواطنين الفلسطنين  للاتصال عبر الهاتف الخلوي أو إرسال رسالة عبر البريد الالكتروني لتقديم معلومات إستخباترتيه  غير مباشره عن "العناصر الضالعة في صناعة الموت المتعلق بالأنفاق". حسب تعبير جيش الإحتلال  كما تضمنت المنشورات  أيضا رسم بياني للحدود مع المسافات التي يحظر على المواطنين الاقتراب منها.

كذلك  أكد شهود عيان  فلسطينين أن المنشورات احتوت على تحذيرات للمواطنين الفلسطنين من الاقتراب من السياج الحدودي لمسافة أقل من 300 متر، مشيرين إلى أن جيش الاحتلال هدد كل من يتجاوز هذه المسافة بأنه يعرض نفسه للخطر.

وزعمت تلك المنشورات أن المقاومين الفلسطينين يحفرون الأنفاق ويهربون الأسلحة إلى قطاع غزة رغم علمهم بأنهم يشكلون هدفاً لعمليات الجيش الصهيوني.الا أن بعض المواقع الفلسطنسنه حذرت  المواطنين من أهداف هذه المناشير حيث أنها تشكل خطر حقيقا على أمن  القطاع مؤكده أن  على الجميع التعامل مع هذه المناشير بمسئولية وحس أمني ووطنى  واعي.  

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020