شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مستشار الرئيس: سيناء تحتل أهمية كبرى عند الرئيس مرسي

مستشار الرئيس: سيناء تحتل أهمية كبرى عند الرئيس مرسي
  أكد الدكتور محيى حامد عضو الفريق الرئاسى أن سيناء تحتل أهمية كبرى عند الرئيس الدكتور محمد مرسى .. لما تمثله من...

 

أكد الدكتور محيى حامد عضو الفريق الرئاسى أن سيناء تحتل أهمية كبرى عند الرئيس الدكتور محمد مرسى .. لما تمثله من ركيزة فى مشروع نهضة مصر .

كما أكد في المؤتمر الذي عقده حزب الحرية والعدالة بالعريش بحضور عبد الرحمن الشوربجي عضو الهيئة العليا للحزب وأعضاء الحزب وحشد كبير من المواطنين أن تنمية سيناء أصبحت ضرورة يتطلبها الأمن القومى المصرى ، وأن سيناء هى الشغل الشاغل للرئيس مرسى والفريق الرئاسى ومؤسسة الرئاسة .

واشار إلى أن زيارة مرسي لسيناء مرتين فى أسبوع واحد يدل على أهميتها، معربا عن أمله أن يتعاون المواطنون على أرض سيناء مع مشروع تنمية سيناء حتى يتحقق له النجاح باذن الله.

وقال إن اصلاح الاعلام هدف أساسى فى الوقت الراهن ليكون معبرا عن جميع أطياف وفئات المجتمع المصرى ، وأن هذا الموضوع من أولويات عمل الفريق الرئاسى حاليا .. لذلك سيتم الغاء وزارة الاعلام وتكوين مجلس وطنى للاعلام وفق منظومة اعلامية جديدة وميثاق شرف يلتزم به جميع الأطراف والعاملين فى مجال الاعلام .

واضاف أن جهود الفريق الرئاسى تتجه إلى تطوير الأزهر الشريف الذى حاول النظام البائد افساده واضعافه خلال السنوات الماضية .

وأشار الدكتور محيى حامد الى أن الرئيس محمد مرسى أصدر العديد من القرارات الناجحه التى من شأنها أن تعمل على تقدم ونهضة مصر .. ليس على المستوى العربى فقط .. ولكن على المستوى العالمى أيضا ، وأنه بتلك القرارات نطمع أن تجعلنا مثل تركيا التى استطاعت فى سنوات قليلة أن تكون فى مصاف الدول المتقدمة .

وعن الثورة المضادة .. أكد عضو الفريق الرئاسى أنها لازالت موجودة داخل مستويات حكومية مختلفة من بقايا النظام السابق والأجهزة الأمنية وبعض رجال الأعمال الذين ينفقون الأموال الطائلة لعودة النظام السابق ، ولكننا واثقون من نصر الله سبحانه وتعالى فهو الحافظ لهذا الشعب .

وأكد الدكتور محيى حامد ايضا أن الذى يدير شئون الوطن هو الرئيس محمد مرسى ، وأن جماعة الاخوان لا تصدر أى قرارات من داخل القصر الرئاسى .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023