شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المفتي وأبو الفتوح وسليمان يشاركون في حملة «محمد علمني»

المفتي وأبو الفتوح وسليمان يشاركون في حملة «محمد علمني»
  دشن حزب مصر القوية ، حملة على موقع التواصل الاجتماعي - تويتر –  تحت عنوان محمد علمني " Muhammad Showed Me "  باللغة...

 

دشن حزب مصر القوية ، حملة على موقع التواصل الاجتماعي – تويتر –  تحت عنوان محمد علمني " Muhammad Showed Me "  باللغة الإنجليزية، للتعريف بأخلاق الرسول محمد عليه الصلاة والسلام للغرب ، في خطوة منهم للرد  بشكل سلمي ومنطقي ، على الإساءة التي تعرض لها الرسول من قبل فيلم أخرجه إسرائيلي وأنتجه قبطي من المهجر . 
 
و ذكر المغردون الكثير عن أخلاق الرسول ومواقفه في التسامح والرضا، و أفضاله على المسلمين ، و بنائه لحضارة الإسلام والعلم . 
 
وشارك فى الحملة عددا من الشخصيات السياسية والعامة ، ومنهم الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح ومفتي الجمهورية الدكتور علي جمعة والداعية الاسلامي فاضل سليمان . 
 
من جانبه قال المفتي: "كل أم لها منة على أبنائها إلا سيد الخلق صلى الله عليه وسلم فله منة على أمه وعلى أبيه وعلى العالم جميعا ‎‫" .  
 
و ذكر الدكتور أبو الفتوح في تغريدته أيضا: "محمد علمني أن أكون صبورا مع أمي ، حنونا على زوجتي, رفيقا مع ابنتي ، هذا هو النبي – صلى الله عليه وسلم " . 
 
و أضاف الداعية فاضل سليمان : "محمد علمني أن أكون شديد الرفق والبر بالوالدين ، وهو واجبا علينا وليس خيارا ". 
 
كما شارك في الحملة الكثير من الشباب والنشطاء المصريين والعرب والمسلمين الأجانب ، حيث قال "سيرجو المصري " : أن الرسول عمله التسامح ، عندما دخل مكة مفتتحا لها سامح أعدائه الذين قاتلوه " . 
 
وقال "حمد صالح": " محمد علمني عدم الحكم على الناس بماضيهم القديم "، في إشارة منه إلى أن الرسول سامح الذين تابوا ودخلوا في الإسلام بعد أن كانوا من رؤوس الكفر . 
 
و أضاف "ثامر سليمان" أحد شباب الخليج العربي: " محمد علمني أن الحقيقة هي الإيمان بالله وملائكته وكتبه ورسله واليوم الآخر " . 
 
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023