شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ناشطون سكندريون ينظمون وقفة للدعوة لمليونية “نصرة سوريا”

ناشطون سكندريون ينظمون وقفة للدعوة لمليونية “نصرة سوريا”
  نظم عدد من الشباب السكندري مساء أمس –الأربعاء- وقفة بميدان محطة الرمل للتنديد بانتهاكات ومذابح نظام بشار...

 

نظم عدد من الشباب السكندري مساء أمس –الأربعاء- وقفة بميدان محطة الرمل للتنديد بانتهاكات ومذابح نظام بشار الأسد بحق الشعب السوري الأعزل ، والدعوة لمليونية "نصرة سوريا" المزمع إقامتها غداالجمعة.

رفع المشاركون من الشباب والأطفال خلال الوقفة اللافتات التي تبرز إنتهاكات الجيش النظامي السوري بحق المدنيين العزل من الشعب ، لاسيما الأطفال والعجائز والنساء ، والتي تدعو المجتمع الدولي للتحرك الفعال لوقف تلك المجازر ، كما تخلل الوقفة شاشات عرض "داتا شو" عن ضحايا الثورة السورية والوحشية التي ينتهجها النظام في إبادة معارضيه ، الأمر الذي حظي بتفاعل واهتمام عدد من المارة.

وأكد المنظمون للوقفة أنها تهدف إلى تعريف الناس بالقضية وكسب تأييدهم وتعاطفهم لصالح الشعب السوري ضد نظام فاسد إمتدت يده بالقتل والتنكيل بشعبه علي مدار عدة عقود ، داعين الشعب السكندري للخروج في مليونية الغد -والتي تضامن معها عدد من الجمعيات الحقوقية والتيارات الشبابية أبرزهم حكومة ظل شباب الثورة- لنصرة الشعب السوري وجيشه الحر ضد القوات النظامية ، والتبرع لإغاثة المنكوبين منهم.

وكانت دعوات قد إنطلقت طوال الإسبوع الماضي للتظاهر بميدان التحرير وميادين الجمهورية لنصرة الشعب السوري ، وجمع التبرعات لتجهيز قوافل إغاثية بالتعاون مع منظمة أطباء بلا حدود ولجنة الإغاثة الإنسانية بنقابة الأطباء.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023