شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

موسى :لا بد أن نغير سياسات وإداريات الجمهورية القادمة تغييرا ثوريا

موسى  :لا بد أن نغير سياسات وإداريات الجمهورية القادمة تغييرا ثوريا
  أكد عمرو موسى المرشح لرئاسة الجمهورية   أن مصر تحتاج الى جهودنا جميعاً فى الفترة القادمة لإعادة...

 

أكد عمرو موسى المرشح لرئاسة الجمهورية   أن مصر تحتاج الى جهودنا جميعاً فى الفترة القادمة لإعادة بنائها، ويجب أن توضع مصر على الطريق  وسوف تظل وتستمر عملية إصلاح مصر لمدة سنوات كثيرة قادمة ولكن يجب أن يشعر كل مواطن فى العامين القادمين  بالفرق بين سوء إدارة الحكم وحسن إدارة الحكم  ولا يمكن يوماً في حال فوزه السماح بأن يتهم بالإهمال تجاه خدمة الوطن .

وأضاف موسى أنة سوف يترشح لفترة واحدة فقط 4 سنوات قائلاً " سوف أضع مصر فيها على الطريق السليم ، وأن الرئيس القادم ليس صاحب القرار فيجب علينا الإتجاة للديموقراطية ،جاء ذلك أثناء لقاءه بعدد كبير من كبار عائلات دمياط  في تدوة موسعة بمقر حملتة .

وشدد موسي علي أنه لا بد وأن نغير سياسات وإداريات الجمهورية القادمة تغييرا ثوريا للنهوض بالاقتصاد المصري وفتح الفرص للناس للعمل والعلاج والتعليم ، مشيراً إلي أن الأغلبية البرلمانية التي تمتلك السلطة التشريعية قطعا لابد وأن تشارك في الحكومه في الجمهورية الجديدة .

وأوضح أن ثورة٢٥ يناير أفرزت الديمقراطية،والناخب سوف يفرز الرئيس ولابد وأن يخرج الرئيس كما دخل ولا يستغل منصبه للإثراء غير المشروع  ولابد وأن يقدم إقرار ذمة ماليه عند دخوله وخروجه،وهو ليس فوق المسائلة ولكن له دوره وإحترامه وفق القانون.

وتابع موسي :سأظل مواطنا مصريا مهتما بمصر باذلا كل جهد ممكن،أستثمر من الآن علاقاتي الدولية في خدمة مصر اقتصاديا ودوليا.

وأكد  على ضرورة أن تكون دمياط مدينة صناعية بالدرجة الأولى لأن  أقتصادها جزء من الأقتصاد المصرى وضرورى العمل على  جعلها مدينة صناعية كبيرة وهي مجهزة لذلك .  

وقال موسى كنت قد زرت دمياط ووجدت العديد من المشكلات منها فالمستشفيات مغلقة بسبب نقص الأمكانيات وعدم وجود أطباء وأيضاً مشكلة الأمية وسوف نعمل على حلها ويجب أن تنتهى الأمية بنهاية ال  4 سنوات مدة الولاية الرئاسية.

وأكد موسى أن مصر لا تتحمل تجارب بأن يأتى مرشح ليس لة علاقة بالحياة السياسية ويبدأ بعمل علاقات ، فمنذ عهد محمد على لم يحصل أن وقفت مصر مثل هذا الموقف الخطير وعلينا أن نفكر الأن وليس غداً  فى أن تكون مصر أو لا تكون .

وأضاف أن الزراعة فى وضع خطير وإذا إستمرت على ما هى علية الأن سوف تنتهى الزراعة فى ظرف 20 سنة فالمحاصيل الأن مخزنة لدى الفلاح والدورة الزراعية غير موجودة .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023