شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأمن يحدد مصير إقامة الكأس بعد مباراة الأهلى والبن

الأمن يحدد مصير إقامة الكأس بعد مباراة الأهلى والبن
يترقب مسئولو وزارة الداخلية بقيادة اللواء محمد إبراهيم، ما ستسفر عنه مباراتى الأهلى أمام البن الأثيوبى فى دور الـ32 لدورى...

يترقب مسئولو وزارة الداخلية بقيادة اللواء محمد إبراهيم، ما ستسفر عنه مباراتى الأهلى أمام البن الأثيوبى فى دور الـ32 لدورى الأبطال الأفريقى المقرر لها الأحد المقبل باستاد الكلية الحربية، وإنبى أمام ليديا البوروندى فى الكونفيدرالية المقرر لها غداً السبت، حتى يتحدد بناء عليهما مصير مسابقة كأس مصر سواء بإقامتها من عدمه.

وكشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة، أن هناك موافقة مبدئية من قبل مسئولى الداخلية على إقامة مسابقة الكأس أواخر الشهر الجارى، ولكنهم طلبوا تأجيل القرار النهائى للموافقة على استئناف النشاط خلال الفترة الحالية، بناء على موقف مباراتى الأهلى وإنبى. 

وتابع المصدر أن هناك حالة من الترقب تسيطر على مسئولى الداخلية، لمباراة الأهلى والبن، وفى حالة حدوث أى حالات شغب سيتم تجميد النشاط نهائيا، انتظارا لانطلاقة الدورى الممتاز خلال شهر أغسطس المقبل، أما فى حالة الخروج بالمباراتين لبر الأمان فسيتم إقامة مسابقة الكأس خلال الشهر الجارى والمحدد لها الفترة من 19 إبريل حتى 20 مايو.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020