شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«المرصد الإسلامي» يحذف مشاهد الفيلم المسيئ للرسول من اليوتيوب

«المرصد الإسلامي» يحذف مشاهد الفيلم المسيئ للرسول من اليوتيوب
    قامت إدارة المرصد الإعلامي الإسلامي بتعليق بث الفيلم المسيئ للنبي محمد - صلى...

 

 

قامت إدارة المرصد الإعلامي الإسلامي بتعليق بث الفيلم المسيئ للنبي محمد – صلى الله عليه وسلم – من موقع اليوتيوب استجابة لطلبات الآلاف من المسلمين حول العالم ممن استطاعوا الاتصال بالمرصد عبر الهاتف أو الإيميل أو عبر موقع المرصد الإسلامي على اليوتيوببحذف جميع مقاطع الفيلم المسيئ إلى الرسول محمد – صلى الله عليه وسلم – من موقعها.

وندد المرصد على لسان مديره الشيخ «ياسر السري» بموقف الإسلاميين لتقاعسهم لنصرة رسولهم – صلى الله عليه وسلم – مشيدا بوقفة الألتراس، مؤكدا أن "الرسالة وصلت للمسلمين ولكل من يهمهم الأمر نعلن أننا طواعية واستجابة للمخلصين عن وقف بث الفيلم في قناتنا وحسبة لله".

وأعلن المرصد في بيانه بأنهم قاموا بتعليق الفيديو بعد أن تخطت نسبة مشاهدته 120 ألف مشاهد، واللغة الأصلية للفيلم هي الإنجليزية, ومنتجوه هم من دبلجوه للعربية، وقد نشر المرصد بيانا عن الفيلم، لكن كانت الاستجابة ضعيفة من المسلمين ومن قياداتهم, ويبدو أن الأمر لم يكن يهم البعض؛ لأنه لا يتوافق مع مصالحهم وأجنداتهم، مما دفعنا لنشر المقطع الذي بحوزتنا ليطلع عليه عموم المسلمين في كل مكان، وقد كان والحمد لله أن تحرك الناس جميعهم غير الملتزمين قبل الإسلاميين.

وقال الشيخ «ياسر السري» في بيان له: إن قرار حذف الفيديو كان بناء على آراء من استجابوا وثاروا وانتفضوا حمية لدين الله ورسول البشرية محمد – صلى الله عليه وسلم-.

وأضاف سري في بيانه: إن الألتراس الزملكاوي وبعض الإسلاميين قاموا بواجب الإنكار بوقفتهم أمام السفارة الأمريكية في القاهرة, فجزى الله خيرا كل من ذهب وانتفض وشارك في الوقفة أمام السفارة الأمريكية بالقاهرة, مؤكدا "سيتم تحويل الفيلم بمشيئة الله إلى حالة خاصة وليس عاما للناس".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023