شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حزب النور يدعو لسلمية وقفات الاحتجاج وابتعادها عن السفارات

حزب النور يدعو لسلمية وقفات الاحتجاج وابتعادها عن السفارات
أعرب حزب النور عن بالغ أسفه لأحداث العنف في محيط السفارة الأمريكية بالقاهرة، وأدان بشدة استخدام العنف والتخريب للتعبير عن...

أعرب حزب النور عن بالغ أسفه لأحداث العنف في محيط السفارة الأمريكية بالقاهرة، وأدان بشدة استخدام العنف والتخريب للتعبير عن الاعتراض على العمل الإعلامي المسيء خاصة إذا كان مصحوبا بالاعتداء على السفارات و ترويع البعثات الدبلوماسية .

وأدان الحزب في بيان أصدره مساء اليوم العمل الإعلامي الدنيء الذي يسيء إلى الرسول صلى الله عليه وسلم وطالب بملاحقة الجناة قضائيا حتى ينالوا جزاء ما ارتكبوا من إساءة .

وأشار الحزب إلى أنه يقدر المشاعر الغاضبة لملايين المسلمين تجاه العدوان على مقام الرسالة المحمدية غير انه دعا إلى ضرورة الالتزام بالسلمية وعدم اللجوء إلى العنف، كما أعرب عن أمله في أن تكون كافة الوقفات السلمية بعيدة عن محيط السفارات ومقار البعثات الدبلوماسية حرصا على سلامة الموقف القانوني لمصر.

وأهاب الحزب بالمسلمين أن يكون ردهم على مثل هذه الاستفزازات بمزيد من التمسك بأصول دينهم العظيم و تعاليم رسولهم الكريم والاقتداء بسنته ودعوة كافة الناس إليه معربا عن تقديره لبيان السفارة الأمريكية الذي أدان الإساءة للإسلام ورسوله وكذلك بيان السفارة الهولندية الذي أدان كذلك الإساءة للإسلام.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023