شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سامسونج تحقق ارباح قياسيه الربع الاول من العام الحالي

سامسونج تحقق ارباح قياسيه الربع الاول من العام الحالي
أعلنت شركة سامسونج للالكترونيات عن تحقيق أرباح فصلية قياسية بلغت 5.15 مليار دولار بدعم من زيادة هائلة في مبيعات هواتفها الذكية...

أعلنت شركة سامسونج للالكترونيات عن تحقيق أرباح فصلية قياسية بلغت 5.15 مليار دولار بدعم من زيادة هائلة في مبيعات هواتفها الذكية وجهاز جالاكسي نوت الذي تأمل أن يظهر قدرتها على الابتكار لمجاراة منافستها أبل.

وبلغت مبيعات جالاكسي نوت – وهو هاتف محمول وكمبيوتر لوحي مصغر – بشاشة تبلغ نصف حجم شاشة آي باد أكثر من خمسة ملايين وحدة منذ طرحه في الأسواق في أكتوبر تشرين الأول وحقق ايرادات مذهلة لسامسونج عملاق الالكترونيات الكورية الجنوبية.

ومن المتوقع أن تحتدم المنافسة بين سامسونج وأبل هذا الربع مع الاطلاق المتوقع للنسخة المحدثة من هاتفها الذكي الرئيسي جالاكسي اس في حين ستطلق أبل الجيل التالي من أي فون.

وكانت سامسونج قد قفزت إلى قمة مصنعي الهواتف الذكية على مستوى العالم في العام الماضي بهيمنتها على نحو 20 % من السوق من3% فقط في 2009.

وبلغت الأرباح التشغيلية لسامسونج في الفترة من يناير  إلى مارس  5.8 تريليون وون وهو مثلي مستوى الأرباح تقريبا قبل عام ويزيد عن متوسط توقعات محللين استطلعت خدمة تومسون رويترز اي/بي/إي/اس والذي بلغ خمسة تريليونات وون.

وكالات



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020