شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد شائعة ضبطه بمخدرات.. عمرو يوسف: «مش ناوي أسيب حقي»

نفى الممثل عمرو يوسف، عبر مقطع فيديو، الشائعات التي تداولت صباح اليوم السبت بالقبض عليه وزوجته الممثلة السورية كندة علوش بتهمة حيازة مخدرات، قائلًا: «مش ناوي أسيب حقي».

وأضاف، في مداخلة هاتفية لبرنامج «آخر النهار» على فضائية «النهار» مساء السبت: «لما صحفي يشهّر بسمعتي وسمعة مراتي لمجرد تليفون من نصاب ينتحل فيه شخصية ضابط كبير، والله أنا حقي هايرجعلي من الصحفي ناشر الخبر ده بالأدب والقانون».

ونفى عمرو يوسف ما قيل عن امتلاكه سيارة BMW سوداء اللون، التي قيل إنه كان يستقلها أثناء ضبطه، مؤكدًا أن زوجته كنده علوش ما زالت في منتجع الجونة حتى الآن.

وأضاف: «مش هاسمح أنه يتشهر بيا وأسكت، وكل شخص أخطأ لازم ياخد جزاءه»، قائلًا إنه كلّف محاميه أمين الديب باتخاذ الإجراءات القانونية ضد ناشري الخبر.

وفي فيدو سابق اليوم، قال عمرو يوسف إنه استيقظ من النوم متفاجئًا بهذا الخبر، ووصفه بـ«البايخ» و«الغريب»، مؤكدًا استغرابه من أول موقع نشر الخبر؛ لكونه موقعًا «محترمًا».

وقال إنّ زوجته في الجونة بمحافظة البحر الأحمر، وكان معها قبل عودته أمس الجمعة بسبب اجتماع عمل، لافتًا إلى عزمه العودة إليها مرة أخرى.

وسبق نفي عمرو يوسف في الفيديو نفي «كندة» في تصريحاتٍ للصحف؛ إذ قالت: «حسبي الله ونعمة الوكيل في الناس التي لا تراعي حرمة الآخرين»، مؤكدةً وجودها في الجونة بمحافظة البحر الأحمر، فيما لا يزال زوجها عمرو بالقاهرة، وسبق ونشرت صورة لها مع زوجها قبل أيام مؤكدة وجودهما هناك.

ومنذ فجر السبت، نشرت بوابة «الأهرام» الإلكترونية خبرًا مفاده إلقاء القبض على عمرو يوسف وكندة علوش بتهمة حيازة المخدرات. وقالت البوابة إن أجهزة أمن الجيزة قبضت عليهما أثناء وجودهما أمام مطعم بمنطقة العجوزة، بعد تفتيش سيارتهما وضبط أقراص مخدرة وكوكايين، وإنهما اقتيدا إلى قسم شرطة العجوزة، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وحدد الموقع أعداد الأقراص المخدرة المصادرة، وهي 15 قرص «تامول» مخدر، و«تذكرتا/ ظرفا كوكايين».

من جانبه، نفى نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي الخبرَ بعد انتشاره بساعات قليلة، وقال في تصريحات صحفية إنه لا يجد ردًا على ما يتردد من مهازل كل فترة في حق الفنانين المصريين، موضحًا أنّ الإعلام بدلًا من أن يتصدى لمثل هذه الشائعات أصبح يتداول الخبر في أقل من الثانية، وساعد في ذلك مواقع التواصل الاجتماعي التي أصبحت كالنار في الهشيم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023