شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الفريق أحمد شفيق مرشح رئاسة الجمهورية في ضيافة الفلول بالمنوفية

الفريق أحمد شفيق مرشح رئاسة الجمهورية في ضيافة الفلول بالمنوفية
قام الفريق/ أحمد شفيق، مرشح رئاسة الجمهورية بزيارة محافظة المنوفية؛ حيث أدى صلاة الجمعة بمسجد الشعرواي...

قام الفريق/ أحمد شفيق، مرشح رئاسة الجمهورية بزيارة محافظة المنوفية؛ حيث أدى صلاة الجمعة بمسجد الشعرواي على طريق شبين الكوم قويسنا؛ حيث أكد خطيب المسجد في خطبة بعنوان: (مصر قيمة وقامة) عن دور مصر في الحضارة الإنسانية وتأثيرها في جميع دول العالم ومدى وسطية الإسلام وسماحته وضرورة التعايش بين جميع أفراد الشعب والعمل على التنمية والنهضة بمصر وأضاف الخطيب أن مصر في المرحلة المقبلة تحتاج إلى قائد عسكري لينهض بها ويستطيع أن يحافظ عليها لتأخذ مكانتها بين دول العالم وأن المواطن المصري يستطيع اأن يتحمل الصعاب ويصنع المستحيل.

وعقب صلاة الجمعة استضافه رجل الأعمال/ حسن الشناوي، أمين الحزب الوطني المنحل بقويسنا بحضور ما يقرب من 1000 شخص وعدد من رموز الوطني المنحل.

حيث قام الفريق/ أحمد شفيق، بخلع بلوفره الشهير ونزل في وسط الجماهير مؤكدا أنه يفضل أن يلقي كلمته بينهم، وأضاف أن كل شيء في مصر يحتاج للتطوير وأنه مستمر في المسيرة ولا بد من دعم الفلاح وكل المهن التي تهم الفلاح مضيفا أن كل شيء لن يتحقق في 24 ساعة وأكد أنه معتاد على الحساب.

وأضاف شفيق أن سكوت الأغلبية الصامتة وإحجامهم عن المشاركة في التصويت والحياة السياسية أعطى بعض الفصائل حجما أكبر من أحجامها الطبيعية؛ لأن أنصارهم فقط هم من حرصوا على المشاركة، بينما أحجمت الأغلبية عن المشاركة وذلك سيضع كل فئة وفصيل في مصر في أحجامها الطبيعية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020