شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شباب الإخوان: نرفض حملات التشويه الممنهجة للمرشحين الإسلاميين

شباب الإخوان: نرفض حملات التشويه الممنهجة للمرشحين الإسلاميين
أعلنت الصفحة الرسمية لحزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، تضامنها مع الشيخ/...

أعلنت الصفحة الرسمية لحزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، تضامنها مع الشيخ/ حازم أبو إسماعيل، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية مستنكرة الهجمة الشرسة التي يتعرض لها المرشح في وسائل الإعلام والتي تهدف إلى تشويه صورته أمام الرأي العام.

وأكدت الصفحة في بيان رسمي لها اليوم أنها تتمنى على الجميع ألا يخوضوا في موضوع جنسية والدة أبو إسماعيل، حتى تتبين الحقائق، مشيرة إلى ضرورة تحري وسائل الإعلام للدقة والمهنية حتى تتضح حقيقة الأمر دون تشويه أو تخوين.

فيما أصدر مجموعة من شباب الإخوان وحزب الحرية والعدالة بيانا أكدوا فيه، رفضهم لما أسموه حملات التشوية الممنهجة التي يتعرض لها المرشحين الإسلاميين في سباق الانتخابات الرئاسية، عن طريق إلصاق التهم بالمرشحين والادعاء بأن أغلبهم يحملون جنسيات أخرى غير المصرية، تمهيدا لإزاحتهم من السباق الرئاسي بداية من الشيخ/ حازم صلاح أبو اسماعيل والادعاء بأن والدته أمريكية، ومرورا بـ: أبو الفتوح، والقول بأنه يحمل الجنسية القطرية، وأخيرا الادعاء بأن العوا سوري الجنسية.

وتابع البيان: "إننا إذ نعلن دعمنا التام لخيرت الشاطر في سباق الانتخابات الرئاسية والتزامنا الأكيد بقرار مجلس شورى جماعتنا المباركة، إلا أننا نرفض في الوقت ذاته تلك الطرق الملتوية التي يسخدمها البعض في تشوية المرشحين الإسلاميين، خاصة أن ما يحدث مع إخواننا من المرشحين اليوم قد يحدث مع مرشحنا غدا.

وأكد الشباب في بيانهم أنهم يساندون كافة المرشحين للرئاسة  حتى الدخول الفعلي للسباق، قائلين: "نحن شباب الإخوان سنقف خلف كافة المرشحين الإسلاميين ليتثنى لهم دخول سباق الانتخابات الرئاسية، لأن ذلك حق أصيل لهم لا يستطيع أحد حرمانهم منه، كما نؤكد حرصنا التام على أن تكون المنافسة بينهم جميعا منافسة شريفة يتحلى فيها الجميع بقيم الإسلام وأخلاقياته".



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020