شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تأمين المدارس بأسوان لمنع أحداث الشغب ومعاكسة الفتيات

تأمين المدارس بأسوان لمنع أحداث الشغب ومعاكسة الفتيات
  أكد اللواء بكرى الصوفى النجار -مدير امن أسوان- أن قوات الأمن بالمحافظة تعمل ليلا ونهارا من أجل تحقيق الأمن فى...

 

أكد اللواء بكرى الصوفى النجار -مدير امن أسوان- أن قوات الأمن بالمحافظة تعمل ليلا ونهارا من أجل تحقيق الأمن فى الشارع الأسوانى، واستقراره فى ربوع المحافظة من المدينة، وحتى النجوع ومحاربة البؤر الإجرامية التى انتشرت بعد الثورة حتى يشعر المواطن البسيط بالأمن والأمان فى ظل وجود الشرطة التى تعمل من أجل أمنه.

وأشار"النجار" إلى أن الشرطة لا تتدخل فى فض المظاهرات وتعمل على المحافظة على الممتلكات العامة أو ممتلكات المواطنين من أى اعتداءات.

أضاف "النجار" بأنه تم وضع خدمة أمنية أمام جميع المدارس للقبض على الطلبة الذين يثيرون الشغب أمام المدارس، ويقومون بمعاكسة الفتيات وسرقة الطلبة بالإكراه، موضحا أن الشرطة ستبذل أقصى ما لديها من جهد لتحقيق أكبر قدر من الشعور بالأمان للمواطنين.

وأردف "النجار" أن حركة السياحة بأسوان لم تتأثر بأحداث السفارة الأمريكية، لافتا إلى أنهم يعملون على تأمين الأجانب فى الفنادق وخارجها وفى المتاحف وحتى العودة للفنادق مرة أخرى.

 

وأوضح مدير أمن أسوان ان قوات الشرطة فى أسوان نجحت على مدى شهر ونصف من ضبط عدد كبير من قضايا المخدرات وتهريب المواد البترولية والأسلحة وتنفيذ الأحكام والسرقة وتم خلال هذه المدة ضبط 88 قضية مخدرات زنة نصف طن وتم ضبط 142 قطعة سلاح ابيض وضبط 3 سيارات مبلغ بسرقتها و3633 قرصا مخدرا و 85 قطعة حشيش و 820 طلقة و 25 قطعة سلاح ألي وطبنجات وبنادق و23 قضية سرقة كابلات كهربائية وزنت 158 طنا.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023