شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

توقف حركة القطارات بسوهاج ساعتين بسبب «حمار»

توقف حركة القطارات بسوهاج ساعتين بسبب «حمار»
  توقفت حركة قطارات السكة الحديد بمحافظة سوهاج صباح اليوم (الثلاثاء) لما يقرب من ساعتين بسبب اصطدام القطار رقم188 القادم...

 

توقفت حركة قطارات السكة الحديد بمحافظة سوهاج صباح اليوم (الثلاثاء) لما يقرب من ساعتين بسبب اصطدام القطار رقم188 القادم من القاهرة إلى أسوان "بحمار" أثناء عبوره شريط السكة الحديد بقرية "الاحايوة" بالمنشاة.
 
كان اللواء عبد العزيز النحاس، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من شرطة النقل والمواصلات ، يفيد تلقيهم بلاغا من ناظر محطة سكة حديد سوهاج عن وقوع تصادم بين قطار وأحد الدواب ما تسبب في نفوقه وكسر الشبكة الأمامية للجدار.
 
انتقلت القيادات الأمنية إلى مكان الواقعة و تبين من خلال التحريات أنه أثناء وصول القطار رقم 188 القاهرة أسوان بين محطتي "الأحايوة" وسوهاج دائرة مركز المنشاة، والغير مقرر توقفه بها اصطدم "بحمار" مما نتج عنه بعض التلفيات التي انحصرت في كسر الشبكة الأمامية لجدار القطار ونتج عن الحادث أيضا تأخر القطار لمدة ساعة وخمسين دقيقة وكذلك تأخر القطار رقم 86 القاهر أسوان لمدة 50 دقيقة ، والقطار قم 976 القاهرة الأقصر لمدة 40 دقيقة ، والقطار رقم 88 القاهرة أسوان لمدة 35 دقيقة ، والقطار الحربي رقم 434 القاهرة أسوان لمدة 35 دقيقة .
 
دلت التحريات أيضا أن القطار 86 القاهرة أسوان يستقله عدد 38 سائحا جنسيات مختلفة تم تأمينهم خلال فترة التوقف .
 
كما قام المختصون بهيئة السكة الحديدية بضم جرار الإمداد واستئناف القطار لرحلته وجار تحرير محضرا بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لإجراء شئونها.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020