شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محمد صلاح مرشحا لجائزة أفضل لاعب في أغسطس بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح - صورة أرشيفية

دخل النجم المصري الدولي محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الانجليزي ضمن المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس في الدوري الانجليزي الممتاز.

ونشر الموقع الرسمي للدوري الانجليزي قائمة تضم 7 لاعبين مرشحين للجائزة، لعمل تصويت جماهيري بينهم، من ضمنهم محمد صلاح وضمت القائمة ساديو ماني، وألفارو موراتا، وروميلو لوكاكو، ومختاريان، وجوناس لوسي، وفيل جونز.

وفي 22 يونيو 2017، ونتيجة للتألق اللافت لصلاح في موسمه الأخير مع روما أعلن نادي ليفربول الانجليزي عن تعاقده مع محمد صلاح بصفقة تاريخية على جميع المستويات، حيث بلغت قيمة الصفقة 42 مليون يورو (36 مليون جنيه إسترليني) بالإضافة إلى 8 ملايين يورو تدخل من ضمن بند المكافآت.

هذه الصفقة جعلت محمد صلاح أغلى صفقة في تاريخ نادي ليفربول، متفوقاً على الرقم القياسي السابق الذي كان بحوزة أندي كارول، والذي انضم في 2011 بصفقة بلغت 35 مليون جنيه إسترليني، قادماً من نادي نيوكاسل.

أيضاً هذه الصفقة جعلت محمد صلاح أغلى لاعب أفريقي، بعد ان حطم رقم زميله في الفريق، السنغالي ساديو ماني، والذي انتقل في صيف 2016 قادماً من نادي نادي ساوثهامبتون مقابل 34 مليون جنيه إسترليني.

واستطاع صلاح منذ مباراته الأولى بل منذ شوطه الأول مع ليفربول أن يثبت أقدامه في التشكيلة الأساسية للفريق حيث استطاع في مباراته الأولى مع الفريق بتاريخ 14 يوليو 2017 أمام نادي ويجان أتليتيك أن يسجل هدفاً في المباراة الودية التى انتهت بالتعادل 1-1.

وشارك محمد صلاح في 3 مباريات مع ليفربول بمسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز سجل خلالها هدفين في شباك واتفورد وأرسنال.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020