شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الكونغو تتعادل مع غانا.. وتزيد آمال الفراعنة في الصعود للمونديال

تعادل منتخب غانا مع نظيره الكونغو بهدف لكل منهما فى المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الجمعة، على ملعب بابا يارا، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة، من تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم مونديال روسيا 2018.

ونجح لاعبو منتخب غانا في تسجيل هدف التعادل، في شباك الكونغو، في الدقيقة 88، بعد خطا فادح من «بلاك ستارز»، عن طريق بيفوما.

وكان منتخب الكونغو قد أحرز هدف التقدم في الدقيقة 18، عن طريق تييفي بيفوما كولوسا.
وبهذه النتيجة يتصدر المنتخب الأوغندي المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط، ومصر في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وغانا في المركز الثالث برصيد نقطتين، والكونغو في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

سيناريو الصعود

ولكي يصعد الفراعنة للمونديال، دون النظر لنتائج المنافسين، يجب على منتخب مصر الوصول للنقطة 13، مع تحقيق نتيجة كبيرة على أوغندا، في مباراة الجولة الرابعة، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويجب على الفراعنة التعادل في مباراة والفوز في لقاءين من أجل الصعود للمونديال، مع تحقيق فوز كبير على أوغندا، من أجل حسم فارق المواجهات المباشرة والأهداف، حال نجاح أوغندا في الفوز على غانا والكونغو.

فيما عدا ذلك، ينتظر الفراعنة نتائج المنافسين خلال الجولات الثلاث المقبلة، في ظل تفوق المنتخب الأوغندي، واقتراب منتخبي أوغندا وغانا من وداع المونديال.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020