شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

معلمو بورسعيد يرفضون المشاركة في إضراب المعلمين

معلمو بورسعيد يرفضون المشاركة في إضراب المعلمين
  انتظم 23 ألف معلم ومعلمة ببورسعيد في عملهم داخل مدارس المحافظة أمس (الاثنين)، بالرغم من دعاوى الإضرابات المستمرة؛...

 

انتظم 23 ألف معلم ومعلمة ببورسعيد في عملهم داخل مدارس المحافظة أمس (الاثنين)، بالرغم من دعاوى الإضرابات المستمرة؛ حرصا منهم على القيام بواجبهم الوطني.
 
من جانبها أفادت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، أن نسبه غياب الطلاب بمختلف المراحل لم تتجاوز الـ1% من إجمالي200 ألف طالب وطالبة بجميع مداس المحافظة.
 
أكد السيد بسيوني -وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة- ضرورة عدم تسلم أعمال الصيانة بالمدارس من أي مقاول، إلا بعد مراجعتها على الطبيعة والتأكد من خلوها من أية عيوب فنية أو هندسية .
 
وأضاف"بسيوني" أن طلاب المحافظة تسلموا نحو 98% من الكتب المقررة عليهم بجميع المراحل، مشيرا إلى أنه يتبقى مجموعة من الكتب لم يتم تسليمها تخص التعليم التجاري.
 
وأشار"بسيوني" إلى أنه وفقا لتعليمات الوزير دارت الحصة الأولى بجميع المدارس والمراحل حول حياة الرسول الكريم وأخلاقياتة وسماحته وفضله على البشرية، فضلا عن حث الطلاب على أهمية النظافة والحفاظ عليها .
 
أضاف "بسيونى" أن اللواء أحمد عبد الله –محافظ بورسعيد- وافق على تخصيص 5  أتوبيسات لنقل المعلمين العاملين كل يوم ذهابا وإيابا بقرى الجنوب والتي منها بحر البقر، وأم خلف، والكاب، وكذلك قرى الغرب ومن بينها: الجرابعة، والمناصرة، والديبة؛ للتيسير عليهم، وضمان انتظام الدراسة بتلك القرى النائية، مضيفا أن المحافظ وافق على زيادة البدل النقدي للمعلمين العاملين بتلك القرى والمناطق النائية؛ تشجيعا لهم.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023