شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محمد رمضان يتراجع عن إساءته إلى إسماعيل ياسين ويعتذر

تراجع الممثل محمد رمضان عن تصريحاته لصحيفة مصرية قال فيها إنّ الكوميديان الراحل إسماعيل ياسين أعطى صورة غير لائقة عن الجندي المصري في أفلامه.

وكان محمد رمضان قد أجرى حوارًا مع صحيفة المصري اليوم، الموالية للنظام، وقال فيه إنه لا يحب الصورة التي قدم بها الفنان إسماعيل ياسين الجندي المصري، فهي غير لائقة؛ إذ كان يظهر في أفلامه وهو يركب فوق مروحة الطائرة بالعكس، أو لتساقط حزام البدلة العسكرية منه.

وأغضبت تصريحات الممثل أسرة الفنان الراحل إسماعيل ياسين، فأصدروا بيانًا عبَّروا فيه عن غضبهم إزاء تصريحاته. وقالت فيه سامية شاهين، أرملة المخرج ياسين إسماعيل ياسين، إنّ محمد رمضان يجهل الظروف التي أُنتجت فيها مجموعة أفلام الكوميديان الشهير عن الجيش؛ إذ تم بعضها بتوجيهات من الرئيس جمال عبدالناصر.

بعيدًا عن الشخصية

وسرعان ما عدل محمد رمضان عن تصريحاته بنشر فيديو على صفحته الشخصية في فيس بوك يوضّح فيه حقيقة التصريحات التي ادعى أنها فُهمت بشكل خاطئ.

وقال محمد رمضان في الفيديو إنّ السؤال الذي وُجّه إليه كان: هل ستقوم بعمل أفلام عن الجندي المصري مثلما فعل إسماعيل ياسين؟ فأجاب: «لا»؛ لأنه يريد أن يظهر الجندي المصري بشكل منضبط، ويظهر حب الجندي لوطنه، ومدى انتمائه والتزامه وانضباطه، ولا يريد أن يظهر «العسكري» بأنه «لابس ملابس واسعة» أو «فهمه بطيء»؛ بل يريد أن يظهر الجندي المصري كما ينبغي أن يكون.

وأضاف أنّ «التصريح ليست له علاقة بشخصيتي، وهذا لا يعبر عن رأيي في إسماعيل ياسين؛ لأنه واحد من أهم رموزنا كمصريين، وأرجو أن يصل حق الرد لأسرة الفنان الراحل، لأن العنوان كتب بطريقة تجذب القارئ، وكامل احترامي لأسرة إسماعيل ياسين».



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020