شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

كشك: جئت محافظا لكل شعب أسيوط لا فرق عندي بين فئة وأخرى

كشك: جئت محافظا لكل شعب أسيوط لا فرق عندي بين فئة وأخرى
  أكد الدكتور يحيى كشك – محافظ أسيوط- تقديره للأعلام ودوره كجزء أساسي ومكمل لعمليات التنمية والنهضة، مشيرا إلى دوره...

 

أكد الدكتور يحيى كشك – محافظ أسيوط- تقديره للأعلام ودوره كجزء أساسي ومكمل لعمليات التنمية والنهضة، مشيرا إلى دوره في طرح المشكلات والانجازات وكشف قضايا الفساد لوضع المسئولين في مواجهة مع المقصرين ومحاسبتهم ،جاء ذلك خلال لقاءه الأول  بالإعلاميين ومراسلي الصحف بأسيوط .
 
وأشار "كشك" إلى "أن مسئولية الأعلام مع الجهات التنفيذية مسئولية تضامنية وأن تسليط الضوء على أرض الواقع لكل ما يبذل على أرض المحافظة ضروري للمساهمة في رفعة الاقتصاد ،لأننا نحتاج إلى تضافر كل الأيادي للخروج من أزماتنا الحالية"، وأبدى المحافظ سعادته للقاء الإعلاميين وطرحهم للعديد من المشكلات في المحافظة وتوجيهه إليها، مشيرا إلى أنه يقدر الأعلام الإيجابي الذي ينتقد بموضوعية ومصداقية دون النظر لأهواء ومصالح شخصية .
 
واستطرد "كشك": "أنا ابن المحافظة وجئت محافظا لكل شعب أسيوط لا فرق عندي بين فئة وأخرى أو فصيل عن غيره فجميع القوى السياسية عندي سواء ،وسوف نتعاون مع الجميع".
 
 و ردا على سؤال حول سعى الأخوان لأخونة المحافظة بعد تعيينه ، أجاب "كشك " أن تعيين قيادات المحافظات لا تخضع إلا لمعيار الكفاءة بصرف النظر عن انتماءاتها الحزبية ، وشدد المحافظ على أن اهتماماته ستتركز في استكمال المشروعات التي بدأها اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط السابق مع الاهتمام بالسياحة التي تعتبر من أهم موارد التنمية.
 
وأضاف المحافظ  قائلا "أنا لم أتعرض لأي ضغوط للموافقة على التعيين كمحافظ فمن حقي أن أقبل أو أرفض ولكنى قبلت تحمل المسئولية في الوقت الذي يهرب منها الكثيرين ،لأنني أسعى لتحقيق الصالح العام وتحقيق ما يرجوه مواطني أسيوط".
 
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020